الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 6/10/2016 : رئيس نابولي يتحدث عن هيجواين وتشيلسي يسعى لضم ليشتستاينر
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 6/10/2016 : رئيس نابولي يتحدث عن هيجواين وتشيلسي يسعى لضم ليشتستاينر

نقدم لكم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، خلال فترة توقف مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” بسبب ارتباط المنتخبات بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا . وخبري اليوم سيكونان عن مهاجم الفريق جونزالو هيجواين ، ومدافعه ستيفان ليشتستاينر .

رئيس نابولي يهاجم يوفنتوس بسبب هيجواين

هاجم رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريلو دي لورينتيش نادي يوفنتوس ، خلال مقابلة مع الشبكة الإيطالية ” سكاي سبورتس ” . لورينتيش تحدث خلال حواره عن لاعب فريقه السابق هيجواين المنتقل حديثاً لليوفي خلال الصيف ، في مقابل مبلغ 90 مليون يورو والتي تعد قيمة شرطه الجزائي في العقد بينه وبين نابولي . حيث أكد رئيس النادي أنه يمتعض من طريقة يوفنتوس التي حصل بها على خدمات لاعبه الأرجنتيني ، وأضاف :

لم أكن أتوقع من نادٍ إيطالي مثل يوفنتوس القيام بذلك ، هذه الطريقة جديدة بالنسبة لي ولكن لم تكن أنيقة جداً .

وعن رأيه في الصفقة بكل عام قال لورينتيش :

هيجواين كان لاعب كبير ومهاجم محترف ، لا يمكنك أن تجبر الناس على البقاء وخاصة عندما يكون في عقدك سعر يحدد البيع التلقائي .

ليشتستاينر هدف تشيلسي المقبل

نشر الموقع الإيطالي ” كاليتشو ميركاتو ” خبراً يؤكد فيه بحث المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزب أنطونيو كونتي عن بديل للاعب فريقه الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش . وأشار الموقع أن كونتي وجد ضالته في مدافع اليوفي السويسري ستيفان ليشتساينر كبديل جيد عن لاعبه .

وأشار “كاليتشو ” أن كونتي مقتنع تماماً بإمكانات مدافع يوفنتوس ، في ظل تمكنه من نيل لقب الدوري الإيطالي لثلاثة مواسم ، مع فوزه باقلبي آخرين من نفس المسابقة تحت قيادة المدير الفني الحالي للفريق ماكسيمليانو أليجري . وتابع خبر الموقع أن ليشتساينر لا يشارك في الوقت الحالي بكل أساسي مع فريقه ، بعدما تعاقد النادي خلال موسم انتقالات الصيف الماضي مع البرازيلي داني ألفيس . وتأتي فكرة ضم لاعب اليوفي مناسبة لتشيلسي ، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد يوفنتوس حتى الآن معه . ومن هنا قد يسمح الإنجليزي برحيل لاعبه إيفانوفيتش عن الفريق ، في حال تمكنه من التعاقد مع لاعب اليوفي السويسري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *