الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 6/10/2016 : البحث عن بديل محمد صلاح وهدفيه ضمن أفضل أهداف الشهر
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 6/10/2016 : البحث عن بديل محمد صلاح وهدفيه ضمن أفضل أهداف الشهر

ننشر لكم ملخصنا اليومي عن فريق روما الإيطالي ، ومعظم أخبار اليوم ستتناول لاعبنا المصري المحترف في صفوفه محمد صلاح ، والذي شغل حديث العديد من الصحف الإيطالية ، في الفترة التي يتواجد بها مع منتخبنا الوطني لخوض أولى مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، أمام منتخب الكونغو يوم الأحد المقبل . وسنستعرض أهم هذه الأخبار ، في الفترة المتوقف فيها مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” لارتباط المنتخبات بمباريات التصفيات .

صلاح يهدي قميصه لإسلام جمال

خلال تواجده حالياً بمعسكر الفراعنة استعداداً لمباراة الأحد المقبل ، أهدى محمد صلاح قميصه للاعب الزمالك المتواجد معه بالمعسكر إسلام جمال . ومن المنتظر أن يعود صلاح عقب المباراة لفريقه روما ، من أجل استئناف منافسات الكاليتشو يوم 15 من الشهر الجاري بمباراة صعبة ومهمة أمام فريق نابولي .

البحث عن بديل لصلاح

نشرت العديد من الصحف الإيطالية خبراً تؤكد فيه أن مسئولي نادي روما ، يقومون في الفترة الحالية بالبحث عن بديل لصلاح للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وتحدثت صحيفة ” كاليتشو ” الإيطالية أن هناك بالفعل أسماء محددة ضمن اختيارات الذئاب ، منهم اللاعب المغربي بلهندة بالإضافة إلى أليخاندرو جوميز ، وأوضحت أن الثاني يعد الخيار الأقرب لخلافة محمد صلاح في الفريق . ويأتي تفكير روما في البحث عن بديل للفرعون المصري ، نظراً لأنه سينشغل بالاشتراك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية يناير 2017 بالجابون .

كاسيتي يشيد بصلاح

تلقى صلاح إشادة كبرى من اللاعب الإيطالي ومدافع فريق الذئاب السابق ماركو كاسيتي ، وذلك عبر الموقع الرسمي لنادي روما . حيث أكد كاسيتي أن الفرعون المصري لو كان يلعب في روما خلال فترة تواجده ” كاسيتي ” بالفريق ، لكان الذئاب في موقع أفضل الآن بترتيب الدوري الإيطالي بل والدوريات الأوروبية . وأضاف :

كنت أتمنى اللعب بجوار محمد صلاح ، فهو يقدم مستويات رائعة .

هدفين لصلاح في قائمة الأفضل لسبتمبر

قام الموقع الرسمي لنادي روما بوضع استفتاءه الشهري لجماهيره ، لاختيار الهدف الأفضل للفريق خلال شهر سبتمبر الماضي . وتم وضع حوالي 4 أهداف للتصويت عليهم ، منهم هدفين لصلاح الأول في فريق سامبدوريا والثاني أمام فريق كروتوني . يذكر أن التصويت على الهدف المفضل سينتهي خلال 3 أيام ، والتصويت متاح على حسابات النادي الرسمية وموقعه الإلكتروني أيضاً .

وهذه أحد طرق التصويت

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *