الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 6/10/2016 : آخر نتائج منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 6/10/2016 : آخر نتائج منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي

نقدم لكم ملخصنا السريع لأهم أخبار أندية الدوري الإمارتي ” دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين ” ، والذي سيستأنف يوم الجمعة من الأسبوع المقبل بالجولة الثالثة . حيث متوقفة المسابقة هذه الفترة ، لارتباط المنتخب الإماراتي بخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . ويخوض اليوم المنتخب مباراته الثالثة في التصفيات ، أمام منتخب تايلاندا بأبو ظبي . و سنرصد في أخبارنا لليوم ، آخر نتائج مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين ، والتي استمرت لمة يومين أول أمس وأمس ، وستعود من جديد يومي الأحد والإثنين المقبلين .

الوصل الإماراتي يقترب من المربع الذهبي

تمكن مساء أمس فريق من الاقتراب من الصعود للمربع الذهبي من بطولة كأس الخليج العربي ، بعدما تعادل مع فريق الجزيرة الإماراتي بهدفين لكل منهما ، ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة . سجل هدفي الوصل كايو كانيدو في الدقيقة الثامنة ، وفابيو دي ليما في الدقيقة 76 ، أما هدفي الجزيرة فلكل من خلفان مبارك في الدقيقة التاسعة ، وتياجو نيفيزفي في الدقيقة 35 . وقد منحت المباراة نقطة لفريق الوصل رصيد 10 نقاط ، ايتمر بهم في صدارة جدول ترتيب مجموعته ، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة خلال الكأس بعدما كانت كذلك طوال الأسابيع الثلاثة الماضية من البطولة . أما الجزيرة فقد ارتفع رصيده ل 5 نقاط ، واحتل بهم المركز الرباع في جدول الترتيب .

نتائج منافسات الكأس

واستمراراً لنتائج منافسات كأس الخليج ، فقد تمكن فريق دبا الفجيرة من هزيمة اتحاد كلباء بهدف نظيف ، أحرزه الاعب ماجد راشد في الدقيقة 40 . وبذلك الفوز ارتفع رصيد الفجيرة ليصبح 6 نقاط بعدما استطاع التغلب على اتحاد كلباء بملعبه ، والذي تجمد رصيده بعد الخسارة ليظل 3 نقاط فقط .

أما بني ياس الإماراتي فقد نال نقطة وحيدة من فريق الأهلي الإماراتي ، بعدما حققا نتيجة التعادل السلبي ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة . تلك النقطة تعد الأولى لبني ياس في مشواره بكأس الخليج ، لكنه ظل في المركز الأخير من الترتيب ، بينما منحت النقطة للأهلي رصيد 7 نقاط وجعلته يتراجع في جدول الترتيب ليصبح الثاني ، بينما تصدر المجموعة فريق الشباب الإماراتي برصيد 9 نقاط .

والجدول التالي يحوي بياناً تفصيلاً بنتائج منافيات كأس الخليج خلال يومي الثلاثاء والأربعاء ، على أن تستأنف المباريات يوم الأحد المقبل

kkj

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *