الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 6/10/2016 : الاتفاق يخوض ودية مع الغرافة القطري
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 6/10/2016 : الاتفاق يخوض ودية مع الغرافة القطري

نقدم لكم ملخصنا المستمر عن أخبار الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين “، ونواصل نشر آخر أخبار الأندية خلال فترة توقف المسابقة . واليوم سيكون اللاعبون الدوليون على موعد مع مباراة هامة للمنتخب السعودي ، حينما يواجه منتخب أستراليا ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . علما بأن الدوري السعودي سيعود من جديد يوم الجمعة المقبلة بلقاء مؤجل من الجولة الماضية ، ولقاءات الجولة الخامسة من المسابقة يوم الجمعة من الأسبوع المقبل ، والتي ستستمر لمدة يومين .

الاتفاق السعودي يخوض اليوم مباراة ودية

ضمن استعدادات نادي الاتفاق السعودي خلال فترة توقف دوري جميل من خلال معسكره الإعدادي الذي يقيمه حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة ، يخوض الفريق مساء اليوم مباراة ودية مع فريق الغرافة القطري على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة . الغرافة أيضاً يستعد بتلك المباراة لاستئناف مسابقة دوري نجوم قطر المتوقفة ، بسبب ارتباط منتخب قطر مثل نظيره السعودي بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال .

الخليج يتغلب ودياً على النجوم

يتدرب اليوم فريق الخليج السعودي على ملعب بسيهات ، خلال فترة توقف الدوري ويعد نفسه لاستئناف المساببقة من خلال فترة إعداد بمبارايات ودية . وقد بدأها الخليج بالفعل منذ الأمس بودية مع فريق النجوم ، وتمكن فيها من الفوز برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد ” محمد بن فهد ” بمدينة الدمام . وقد أحرز أهداف الخليج الأربعة كلا من يونس علوي ( هدفين في الدقيقة 26 و 58 ) ، حسين الشيخ في الدقيقة 36 وعبد الله السالم في الدقيقة 81 . ومن المقرر أن يجري الخليج ثاني ودياته ، يوم غد الجمعة حينما يواجه فريق الجيل باستاد ” الأمير سعود بن جلوي ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *