الرئيسية / اخبار التقنية / العاب بنات 2016 العاب تلبيس والعاب طبخ العبها اونلاين موقع فلفول
العاب تلبيس بنات
العاب تلبيس

العاب بنات 2016 العاب تلبيس والعاب طبخ العبها اونلاين موقع فلفول

تعمل الامهات دائما علي شغل اولادهم بما هو مفيد كي يقضوا معه اوقات فراغهم بدل من المتابعة المستمرة لشاشات التليفزيون او العبث في اغراض المنزل التي يمكن ان تؤذيهم، فقد اتجهت الامهات والآباء الي تعليم اولادهم ممارسة الالعاب الالكترونية علي جهاز الكمبيوتر او التابلت او الهاتف الذكي كنوع من التسلية والترفيه اضافة الي تنمية قدراتهم علي التفكير وزيادة نسبة الذكاء لديهم .

كما تقوم بعض الالعاب الالكترونية بتعليم الاطفال بعض الآداب والقيم الصحيحة مثل غسل الأسنان، كما توجد الالعاب التعليمية التي تساعد الأطفال الصغار علي تعليم وحفظ الحروف والكلمات، وتعتمد الالعاب الالكترونية الترفيهية علي افكار وهوايات حقيقية لدي الاولاد والبنات مما يزيد من نسبة لعبها ومتابعتها.

العاب بنات جديدة العاب تلبيس والعاب طبخ اونلاين

وتعتمد العاب بنات علي افكار مرتبطة بهوايات البنات مثل اهتمام البنات الكبير بتنسيق الالوان واختيار قصات الشعر فكانت العاب تلبيس العرائس والتي تشبع هذه الهواية لدي البنات الصغار والكبار ايضا وفيها تلبس البنت فستان من اختيارها مع انتقاء الحذاء والإكسسوارات المناسبة لشكل وطبيعة الفستان وشكل الشعر ولونه، وتأتي من هذه الالعاب لعبة تلبيس العروسة باربي ولعبة تلبيس البنت وامها ولعبة تلبيس الأميرات الجميلات.

وتضم العاب بنات ايضا العاب الطبخ واعداد الاطباق الشهية والحلويات المميزة عن طريق خطوات موضحة داخل اللعبة والتي يجب اتباعها بالترتيب حتي الانتهاء من الطبق المطلوب اعداده، ومن العاب الطبخ لعبة محل الايس كريم ولعبة اعداد سندوتش البرجر ولعبة تزيين كيك عيد الميلاد ولعبة تحضير فطائر التوت.

وحتي يمكنك لعب مثل هذه الالعاب وتعليمها اولادك وبناتك نقدم لكم رابط مباشر لموقع يحتوي علي عدد كبير من العاب بنات والعاب طبخ وهو موقع العاب فلفول، كما يضم الموقع العاب اولاد والعاب سباق والعاب ذكاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *