الرئيسية / اخبار مصر / عزمي مجاهد يشن هجوم علي حملة عمرو اديب الشعب يامر
حملة الشعب يامر
عزمي مجاهد يهاجم عمرو اديب

عزمي مجاهد يشن هجوم علي حملة عمرو اديب الشعب يامر

شن الاعلامي عزمي مجاهد هجوم شرس ردا علي مبادرة عمرو اديب في برنامجه كل يوم المذاع علي قناة اون تي في والذي طالب فيها التجار واصحاب السلع والهيبر ماركت بتخفيض الاسعار عقب ازمة ارتفاع السلع بعد تطبيق قانون القيمة المضافه والانباء بشان تعويم الدولار من اجل مساندة محدودي الدخل .

وقال مجاهد من خلال برنامجه ان الحكومة هي المسئولة عن ضبط الاسعار بالسوق وليس الشعب والتجار وان علي الاعلاميين الذين يتاجرون بحاجه الشعب الكف عن تلك المزايدات حيث ان هؤلاء الاعلاميين هم انفسهم من طارو فرحا بخلع الرئيس السابق مبارك وقال ان الشعب ليس مجالا لتجارب الاعلاميين الفاشله .

واضاف مجاهد انه يجب علي الحكومه القيام بالدور المنوط بها في خفض الاسعار بما يتناسب وقدرات محدودي الدخل في مصر وليس التجار واصحاب السلع كما طالب عمرو اديب في برنامجه قائلا ان الشعب ليس لديه القدرة علي تحمل اعباء اقتصادية جديدة بسبب قرارات الدولة .

وعن مطالبه امريكا للمملكه العربية السعودية بدفع تعويضات لها بسبب احداث الحادي عشر من ستمبر  قال مجاهد عبر برنامجه الخاص ان الشعب المصري سيق الي جانب المملكة العربية السعودية قلبا وقالبا وان وصل الامر الي قسم الرغيف بالنص علي حد قولة مؤكدا ان الشعب المصري شعب لا ينسي ابدا من وقف بجوارة في اوقات الشدة .

واضاف ان مواقف المملكة العربية السعودية اثناء ازمات مصر لن تنسي ابدا سواء في حرب اكتوبر المجيدة او اثناء ثورة الثلاثين من يونيو بالاضافه الي شعب الامارات العربية الشقيقه مضيفا انه يجب التفريق بين الدول التي وقفت الي جانب مصر وتلك الني تنتهز الفرص من اجل تحقيق مصالحها .

وانتقد مجاهد الموقف الامريكي من المملكة العربية السعودية واكد انه يثق في شهامة الشعب المصري ووقوفه الي جانب الشقيقه السعودية في ازمتها الجديدة مع الولايات المتحدة الامريكية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *