الرئيسية / اخبار العالم / السعودييون يشنون حملة ضد ممدوح الشمري علي توتير
سناب شات
يقذف فتاة سعودية

السعودييون يشنون حملة ضد ممدوح الشمري علي توتير

شن عدد من الرواد السعودييون علي  موقع التواصل الاجتماعي تويتر حملة شرسة ضد الشاب السعودي ممدوح الشمري وقامو بتدشين هشتاج الشمري لا يمثلنا وطالبوا ابناء المجتمع السعودي من مقاطعه الشملاي علي تويتر وسناب شات رد علي اساءته لاحدي الفتايات السعوديات .

والشمري هو احد الشباب السعوديين الذي اشتهر بحسة الفكاهي في تناول الاحداث الجارية الاجتماعية المختلفه بالمجتمع السعودي وابداء رايه باسلوب ساخر ادي الي زيادة عدد متابعي الشمري علي موقع سناب شات لعرض الفيديوهات القصيرة وموقع تويتر حيث بلغ عدد متابعيه ما يزيد عن 650 الف متابع من ابناء السعودية .

وكان الشمري قد قام بنشر فيديو يرد علي فتاه سعودية علقت علي قميص يرتدية انه يشبه الملابس النسائية فرد عليها بالفاظ بذيئة عبر موقعه علي سناب شات قائلا ان هذا القميص يرجع الي اختها التي كانت تسهر معه البارحه وهو ما اشعل غضب متابعيه علي سناب شات وتويتر .

واكد المتابعين علي تويتر ان الشمري لا يمثل اخلاق المجتمع السعودي الذي يتسم بالرجولة والشهامه وان ما اقدم عليه الشمري من قذف فتاة لا يعرفها لا يمت الي الرجولة بصلة وان القبيله التي ينتمي اليها وهي قبيله شمر ترفض هذا التصرف المشين لممدوح الشمري حيث انه فعل فردي يمثله لوحده .

فيما طالب عدد من رواد توتير عبر تغريدات انه يجب علي وزارة الداخلية بالسعودية ان تقوم بمعاقبة الشمري علي فعلته حتي يكون عبرة لغيرة وعلي المواطنين ان يكونو ايجابيين ويلغون متابعتهم لممدوح الشمري لان تجاوزاته بلغت الي حد غير مقبول بالنسبه للمجتمع السعودي خاصة علي موقع سناب شات الاكثر فاعبية بالنسبة لممدوح الشمري .

هذا ولم يقم الشمري حتي الان بالرد علي الهجوم الشرس الذي اشنه متابعيه عليه ولم يبدي اعتذارة عما بدر منه من فعل مسئ لاحدي الفتايات بالمملكه العربية السعودية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *