الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم السبت 14/5/2016 : المملكة ترسل قافلة المساعدات الانسانية الثالثة الى نازحى الانبار بالعراق
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم السبت 14/5/2016 : المملكة ترسل قافلة المساعدات الانسانية الثالثة الى نازحى الانبار بالعراق

فى ضوء متابعتنا الخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم السبت الموافق 14/5/2016 والتى تعد من أهم الأخبار التى تأتى بالعديد من المستجدات الهامة وتضمنت الآتى :

المملكة ترسل قافلة المساعدات الانسانية الثالثة الى نازحى الانبار بالعراق

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية , اليوم السبت الموافق 14/5/2016 , عن وصول ثالث طائرات المساعدات التى أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى النازحين فى محافظة الأنبار بالعراق.

وقد صرح المستشار بالديوان الملكى المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية , الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة ,  أن ثالث الطائرات الإغاثية قد وصلت أمس الجمعة لمحافظة الأنبار فى العراق على متنها 105 أطنان من المساعدات الغذائية والإيوائية .

حيث جاء ذلك بالتنسيق مع سفارة خادم الحرمين الشريفين فى العراق , مشيرا إلى أن إجمالى ما قدمته المملكة خلال الثلاثة أيام الماضية بلغ 315 طنا من المساعدات الإغاثية لتوفير أساسيات الحياة التى يرغب بها النازحيين العراقيين .

الرئيس اليمنى بشيد بجهود الحكومة السعودية وينفى استبدالها بالقوات الاماراتية

أعلن الرئيس اليمنى الشرعى , عبدربه منصور هادى , عن إشادته بالجهود التى يقوم بها خادم الحرمين الشرفين , الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , وحكومة المملكة العربية السعودية فى العمليات التى تقوم بها من أجل إستعادة الشرعية فى اليمن والقضاء على الأزرع الإيرانية .

وكما أشادت الرئاسة اليمنية بالدول المنضوية في التحالف في معارك الشرف والبطولة لإعادة الشرعية في اليمن , مشيرة إلى أن دماء أبناء المملكة ودولة الإمارات ودول الخليج كافة ودول التحالف التي اختلطت مع دماء الشعب اليمني في معارك الشرف والبطولة لإعادة الشرعية في اليمن ستظل الملهمة على قوة العلاقة والترابط بينهم.

ونفى مصدر مسؤول أى أنباءً حول طلب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادى عن تغيير قيادة التحالف وتبديلها بالقوات  الإماراتية العاملة فى عدن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *