الرئيسية / منوعات / طقس اليوم الاربعاء 5-10-2016 طقس معتدل علي جميع انحاء الجمهورية
السحب
درجات الحرارة

طقس اليوم الاربعاء 5-10-2016 طقس معتدل علي جميع انحاء الجمهورية

حيث يتوقع خبراء الارصاد الجوية بأن طقس اليوم يكون معتدل علي كافة انحاء جمهورية مصر العربية وعلي السواحل الشمالية ، كما انه من المتوقع ان يكون الطقس مائل للحرارة علي محافظات الوجة البحري ومحافظة القاهرة ، وسوف نوافيكم متابعينا بأخر الأخبار عن الطقس ودرجات الحرارة من خلال التقرير التالي من موقعنا موقع تطبيقات وهواتف فاتبوعنا .

طقس اليوم الاربعاء

ويتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ان الطقس يكون حار علي محافظات جنوب الصعيد في النهار ويكون في النصف الأول من الليل يكون مائل للبرودة في النصف الأخير من الليل و ان هيئة الارصاد ، تتوقع بان الرؤية تقل علي بعض المناطق وذلك بسبب تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر وتختفي قرب الظهيرة .

طقس اليوم واما عن المناطق التي تكون فيها الشبورة هي مناطق الوجة البحري ومحافظة القاهرة و علي مدن القناة و ايضاً فإن السحب التي تظهر علي شمال البلاد والتي تكون منخفضة و الي متوسطة واما عن الرياح وحركتها فإنه من المتوقع ان الرياح تكون اغلبها غربية الي شمالية والي معتدلة .

حيث انه من المنتظر ان السحب المتوسطة والمنخفضة تكون علي شمال البلاد وان الرياح تكون أغلبها تكون في مناطق خليج السويس شمالية و الي غربية معتدلة وسوف يؤدي ذلك الي اضطراب في الملاحة البحرية بتلك المناطق ، و ان درجة الحرارة في القاهرة 31 للعظمي و 23 للصغري حسب توقعات خبراء هيئة الارصاد الجوية اليوم .

طقس اليوم  وسوف نقدم لكم تقرير عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي محافظات جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال التقرير الصادر من هيئة الارصاد الجوية عن طقس اليوم والتوقعات لدرجات الحرارة .

بيان عن درجات الحرارة اليوم الأربعاء 5-10-2016 

القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 24 درجة، وفي بورسعيد العظمى 29 درجة والصغرى 25 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 36 درجة والصغرى 26 درجة، وفي أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة، وفي حلايب العظمى 33 درجة والصغرى 26 درجة، وفي السلوم العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *