الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات والاستعلام عنها بالرقم
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات والاستعلام عنها بالرقم

تقدم شركة المصرية للاتصالات العديد من الخدمات لجميع العملاء والمشتركين لديها ,  ومن ضمن هذه الخدمات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الأنترنت بالاسم والرقم .

بالإضافة إلى سداد قيمة فاتورة التليفون فى أي مكان وفى اى وقت من الشهر عن طريق الأنترنت أيضاً من خلال خدمة السداد الإلكترونى بإستخدام كارت الفيزا الخاص بهم .

فالآن وداعاً للوقوف طويلا داخل طوابير السنترالات المملة والمرهقة التى لا تسفر إلا عن تكبد المزيد من المعاناة للعملاء وضياع لوقتهم ليس إلا .

وتعلن الشركة المصرية للاتصالات دائما عن بعض العروض والمزايا لعملاءها بخصوص فاتورة التليفون الأرضى من بينها زيادة فترة السماح لهم دون وقوع غرامات وغيرها من العروض والمزايا .

ويعتبر الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من اهم ما يشغل بال الكثير من العملاء لدى شركة المصرية للاتصالات حتى يتم الإسراع فى سدادها قبل المدة المعروضة من قبل الشركة  .

وكانت الشركة قد وفرت عرض جديد عن مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضى حيث وفرت فترة سماح لجميع عملاءها فى السداد دون إضافة غرامة مالية عليهم .

كما وفرت  إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالاسم والرقم عبر الموقع الرسمى لها وذلك من خلال إدخال البيانات اللازمة فى الخانات المخصصة لها كالتالى :

للإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يقوم العملاء بالدخول على موقع شركة المصرية للإتصالات الرسمى من خلال الرابط التالى هنــــــــــا , ثم يقوم بإدخال رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لذلك .

يتم النقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” لتظهر قيمة الفاتورة المراد الاستعلام عنها بالإضافة غلى الفواتير السابقة لاتى لم يتم سدادها ,

وأعلنت الشركة عن مواعيد سداد الفاتورة الشهرية والربع سنوية والتي تبدأ منتصف كل شهر وتستمر حتى موعدٍ أقصاه 20 يوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *