الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعار الدولار فى السوق السوداء اليوم الاربعاء 5-10-2016 وارتفاع الي 16 جنيه
تعويم الجنيه
السوق السوداء

اسعار الدولار فى السوق السوداء اليوم الاربعاء 5-10-2016 وارتفاع الي 16 جنيه

حيث ان اسعار الدولار فى السوق السوداء اليوم الاربعاء تواجه حالة من التخبط في بداية التعاملات اليومية له و ياتي في حالة من عدم الإستقرار الشديد ، حيث انة ارتفع في تلك الأيام ارتفاع بشكل جنوني أدي الي حالة من عدم الإستقرار في السوق و انه من المتوفع ان يتخطي حاجز ال 16 جنيه ، سوف نواصل معكم حالة الدولار وذلك من خلال التقرير الاقتصادي التالي .

اسعار الدولار فى السوق السوداء

شهد الدولار في مصر ارتفاع بشكل جنوني ادي حالة من عدم الاستقرار في العملة الصعبة في السوق السوداء و في البنوك ، علي الرغم من ان الحكومة المصرية قد أخذت الكثير من الإجراءات لكي يتم السيطرة علي السوق ، و ان البنك المركزي شدد علي التجار في السوق السوداء و يتم الآن التعامل بحذر شديد في السوق السوداء .

  • اسعار الدولار فى السوق السوداء اليوم

وعن اسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء الموافق 5 اكتوبر 2016 فان سعر الشراء للدولار بلغ 15.5 جنيه ، بينما بلغ سعر البيع للعملة الامريكية الدولار 15.10 جنيه وايضاُ في بعض المحافظات سعر صرف الدولار بلغ 13.50 جنيها .

  • اسعار الدولار اليوم في البنوك

وعن اسعار الدولار فى السوق السوداء وفي البنوك اليوم الاربعاء فقد شهد حالة من الاستقرار الدئم حيث ان سعر الشراء للدولار بلغ الي 8.85 جنيه ، و سعر البيع بلغ 8.88 جنيها ، وتلك الاسعار حسب التقارير الصادرة من البنك المركزي المصري .

اسعار الدولار فى السوق السوداء حيث ان القرار التي اتخذته الحكومة المصرية بشأن تعويم الجنيه يعد كارتة و تصيب اقتصاد البلد بحالة من الشلل التام وان السوق سوف يعاني حالة من الارتباك الشديد في التداولات اليومية للدولار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *