الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاربعاء 5/10/2016 : تطورات برنامج “هدف” بعد تقديم برنامج تسعة اعشار
اخبار حافز اليوم
صندوق هدف

اخبار حافز اليوم الاربعاء 5/10/2016 : تطورات برنامج “هدف” بعد تقديم برنامج تسعة اعشار

نتابع اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء الموافق 5/10/2016 , وذلك لنوفر لمتابعينا الكرام إمكانية معرفة حلول المشكلات التي  تواجهك واخر تحديثات النظام وتفاصيل التسجيل في طاقات .

ويعمل صندوق تنمية الموارد البشرية  الذي يطلق عليه ” هدف ” بشكل دائم من أجل تقديم كامل الحلول للعديد من المشكلات التى تواجه رواد ورائدات الأعمال  وذلك من خلال برنامج تسعة أعشار .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

تطورات برنامج “هدف” بعد تقديم برنامج تسعة اعشار

من المعروف أن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” يعمل  بشكل  دائم ومستمر خلال السنوات السابقة مع الشركاء على تحديث وتطوير بوابة إلكترونية أكثر تكاملاً .

وذلك ليكون هدفها الاساسى هو تقديم الحلول لرواد ورائدات الأعمال الذين يريدون ويرغبون بشدة في البدء بأعمالهم ومشروعاتهم سواء الصغيرة أو المتوسطة والأسر المنتجة .

وقد قامت البوابة الوطنية للعمل بتوفير كل ذلك من خلال ” برنامج تسعة أعشار” الذي يقوم  بدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة , وأيضا دعمه  لأصحاب الأعمال لتجاوز المشاكل التى تواجههم فى العمل .

ويعمل برنامج هدف على تقديم مجموعة من البرامج والمبادرات الإلكترونية وغير الإلكترونية تحتوي على دعم المنشآت في الحصول على الموارد البشرية التي تؤهلهم وتسهل عيهم الإجراءات الحكومية ,وتوفير فرص تجارية جديدة .

وقد دعا مدير عام هدف أصحاب الأعمال من أجل استثمار ما تملكه المرأة السعودية من إمكانيات , نظراً لما تمكنت من إثباته من إلتزام وتفاني كبير فى العمل داخل  تلك المنشآت .

بالإضافة إلى توفير جو عمل مناسب لهن , مما سيكون  له آثراً إيجابياً  على المنشآت من خلال تحديث ونمو أعمالها , وذلك بالتزامن مع  مطالبتهن للعمل والانخراط فى وظائف القطاع الخاص وقبول التحديات.

كما أكد على أنهن يسهمن في دفع مسيرة التنمية للعمل الخاص  بما يحقق طموحهن الوظيفى ورؤية الوطن لدور المرأة السعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *