الرئيسية / اخبار مصر / مواد قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية عقب موافقة مجلس النواب
مواد قانون مكافحة
البنود و الاحكام

مواد قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية عقب موافقة مجلس النواب

ننشر  لكم مواد قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية ، المشروع لقانون الهجرة غير الشرعية و التهريب للمهاجرين بما يخالف القوانين ، و ذلك عقب الموافقة عليه من مجلس النواب برئاسة ، و كان هذا  خلال جلسته  العامة ،  و قد تم التاجيل من قبل السيد رئيس البرلمان ، و ذلك للتصويت الاخير و  النهائي على المشروع لقانون مكافحة الهجرة غير الشرعية ، و هذا بسبب عدم التوافر للنصاب القانونى ، حيث لابد ان يكون الحضور اثناء التصوين لاى مواد بالمجلس توفر ثلين من اعضاء مجلس النواب ، و هذا بالتجيل للتصويت للجلسة القادمة و المقرر عقدها يوم السادس عشر من شهر اكتوبر القادم .
حيث يتكون مشروع القانون مواد قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية من اربع و ثلاثين من البنود بواقع اربع فصول ، و الفصل الاول هو عبارة عن التعاريف و الاحكام و القوانين ، حيث تم التعريف للجريمة الوطنية و الجماعة الاجرامية و المهاجرين و التهريب لهم و الوثائق المزيفة من اجل السفر .
و اما الفصل الثالث من مواد قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية ، فهو عبارة عن مواد التعاون القضائى الدولى ، و الذى تم الاتفاق عليه بين مصر و الدول الاخرى .
بينما الفصل الرابع من مواد قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية ، فهو التدابير الخاصة بالحماية و المساعدة .
و اما الفصل الخامس من مواد قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية ، فهو اللجنة الوطنية و التنسيقية من اجل المكافحة للهجرة غير الشرعية .
و الفصل السادس من مواد قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية ، فهو صندوق المكافحة للهجرة غير الشرعية .
1%d9%82
2%d9%82
1%d9%82
2%d9%82
3%d9%82
4%d9%82
5%d9%82
6%d9%82
7%d9%82
8%d9%82
9%d9%82

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *