الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 5/10/2016 : الفريق يواصل تدريباته دون الدوليين وراكيتيتش يفضل برشلونة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 5/10/2016 : الفريق يواصل تدريباته دون الدوليين وراكيتيتش يفضل برشلونة

نقدم لكم ملخصنا اليومي لأخبار فريق ريال مدريد ، وفيه ننشر آخر أخبار لاعبي الفريق بعدما توقفت بطولة الدوري الإسباني ، بسبب ارتباط المنتخبات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

الملكي يتدرب دون الدوليين 

يستمر اليوم فريق ريال مدريد في حصصه التدريبية اليومية صباحاً ، ولكن دون لاعبيه الدوليين الذين من المقرر أن يخوضوا مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال مع منتخبات بلادهم . وقد تم استعداء 15 لاعباً من الملكي للانضمام لمنتخباتهم ، فيما سيواصل الغير دوليين اليوم مرانهم في المدينة الرياضية ، استعداداً لاستئناف الليجا يوم 15 من الشهر الجاري . يذكر أن الدوليين من الملكي هم موراتا وكريستيانو رونالدو وكروس وخميس رودريجيز وفاسكيز ولوكاس وإيسكو وناتشو وراموس وكارفاخال وبيبي وكوفاسيتش وفاران .

وهذا هو جدول مباريات لاعبي الفريق الدوليين ، كما نشره الموقع الرسمي للنادي :

 
xs

dw

xasxds

تحذير لمنتخب رودريجيز

كشفت الصحيفة الإسبانية ” آس ” أن النادي مستاء جداً من قيام المنتخب الكولومبي ، باستدعاء لاعب الريال خميس رودريجيز للمشاركة في مباراته بالتصفيات بالرغم من إصابته العضلية . وأوضحت الصحيفة أن رودريجيز المصاب في مباراة فريقه الأخيرة أمام إيبار ، تحتاج لأسبوعين على الأقل حتى يتم التعافي منها ، ورغم ذلك طلب المنتخب الكولومبي اللاعب دون مراعاة للإصابة .

وحذر النادي المنتخب من إصابة اللاعب ، وأرسلت له خطاباً بتشخصي رودريجيز ، لكن منتخبه مصر على سفره إلى كولومبيا وهناك سيجرى له فحوصات طبية أخرى لتشخيصه . يذكر أم منتخب كولومبيا يستعد لمبارياته بتصفيات المونديال ، أمام منتخب أوروجواي يوم 11 أكتوبر .

راكيتيتش يرفض الريال

زعمت الصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” أن الملكي غريم نادي برشلونة الإسباني ، حاول التعاقد مع لاعبه إيفان راكيتيتش خلال موسم انتقالات الصيف الماضي . وأشارت أن الريال حاول الحصول على خدمات راكيتيتش من برشلونة ، لتدعيم خط وسطه وخوفاً من رحيل أحد لاعبي هذا المركز ، ووجد في لاعب البارسا فرصة جيدة بعدما قام ناديه بالتعاقد مع كلا من أندره جوميز ودينيس سواريز . وأوضحت الصحيفة أن راكيتيتش قد فضل البقاء في برشلونة عن الانتقال للريال ، وهو ما أثر سلباً على مجلس إدارة الريال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *