الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016 المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016 المصرية للاتصالات

نقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر أكتوبر 2016 , حيث تقدم شركة المصرية للاتصالات خدمات عديدة لجميع العملاء والمشتركين لديها .

ومن بين هذه الخدمات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الأنترنت بالاسم والرقم لكافة العملاء دون الحاجة إلى الذهاب إلى اى مقر من مقرات الشركة .

وقد عودت شركة المصرية للإتصالات عملاءها الكرام على تقديم العديد من العروض والمزايا التى تحقق لهم الراحة , وسوف يتضمن هذا المقال عرض لآخر مستجدات الشركة .

ويعد الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من أهم ما يشغل بال الكثير من العملاء لدى شركة المصرية للاتصالات , وذلك من أجل الإسراع بسدادها قبل المدة المعروضة من قبل الشركة  .

وكانت الشركة قد وفرت عرض جديد عن مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي حيث وفرت فترة سماح لجميع عملاءها فى السداد دون غرامات .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

حول طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال موقع المصرية للإتصالات , فذلك من خلال إتباع عدد من الخطوات السهلة والبسيطة ,

  • يمكن الدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال الرابط التالى من هنـــــــــــــــا .
  • يتم إدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عن فاتورته وكود المحافظة التابع لها الرقم ,
  • يتم النقر على ” إعرض الفواتير ” لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة والفواتيرة المتأخر سدادها .

كما يتضمن الموقع تفاصيل إصدار مواعيد سداد الفاتورة الشهرية والربع سنوية والتي تبدأ منتصف كل شهر وتستمر حتى موعدٍ أقصاه 20 يوم.

ويستطيع جميع عملاء شركة المصرية للاتصالات من سداد قيمة الفاتورة لأي شهر عبر الأماكن المتوفرة لها خدمة الدفع  الفوري مثل محلات البقالة وغيرها الموجودة فى جميع شوارع الدولة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية سداد الفاتورة إلكترونياً من خلال إستخدام العملاء لكارت الفيزا الخاص بهم فى اى وقت من خلال الموقع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *