الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 5/10/2016 : توتي يشارك في مباراة خيرية ونايجولان يقترب من توقيع عقد جديد
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 5/10/2016 : توتي يشارك في مباراة خيرية ونايجولان يقترب من توقيع عقد جديد

نقدم لكم آخر أخبار فريق روما الإيطالي ، وفيها سنتحدث عن آخر أخبار لاعبي الفريق ، في الفترة التي توقفت فيها مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، بسب ارتباط المنتخبات بخوض التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ، على أن تستأنف المسابقة في الأسبوع المقبل . وسيستمر تدرب اللاعبين غير المنضمين لمنتخبات أنديتهم ، حتى انتهء مشاركة الدوليين في التصفيات ومن ثم الرجوع لأجواء الكاليتشو .

توتي في مباراة خيرية

سيشارك قائد فريق روما فرانشيسكو توتي في مباراة خيرية كبرى على ستقام باستاج الأولمبيكو بروما ، وستجمع بين أساطير كرة القدم العالمية منهم رونالدينهو ومارادونا وزامبروتا ودي ناتالي وكريسبو وروبرتو كارلوس وفابيو كابيلو . المباراة ستعقد يوم 12 من شهر أكتوبر المقبل ، بهدف جمع التبرعات لمباردرات تعليمية واجتماعية سيتم من خلالها دمج الأطفال ممن فروا من الحروب ، بالإضافة لمساعدة اللاحئين منهم والمرضى أيضاً في لقاء تحت شعار ” متحدون للسلام ” .

ناينجولان يقترب من توقبع عقد جديد مع روما

كشفت الصحيفة الإيطالية ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن إدارة نادي روما قد اقتربت من توقيع عقود جديدة ، مع لاعب الفريق رادجا ناينجولان سيتم رفع راتبه السنوي ليصبح 5 ملايين يورو ، ليكون وقتها هو ثالث أغلى لاعب في الدوري الإيطالي ، بعد زميله في الفريق دي روسي ( 6,5 ملايين يورو ) وهيجواين لاعب يوفنتوس ( 7,5 ملايين يورو ) . ويأتي سبب موافقة إدارة النادي على زيداة راتب اللاعب ، من أجل أن يتخلى عن فكرة الانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي . يذكر أن ناينجولان يتقاضى حالياً مع الفريق ، راتباً قدره 3,2 ملايين يورو .

مبيعات قيمص صلاح في المركز السابع

نشرت الصفحة الرسمية لنادي روما الإيطالي ترتيب مبيعات قمصان لاعبي الفريق ، خلال فترة شهر سبتمبر الماضي . واجتل اللاعب المصري المحترف في صفوف الفريق محمد صلاح ، المركز السابع ضمن قائمة القمصان الأكثر مبيعاً في الذئاب ، بينما احتل اللاعب دي روسي صدارة القائمة . يذكر أن صلاح يتواجد حالياً مع منتخب مصر ، استعداداً لخوض أولى جولات مجموعة التصفيات الإفريقيوة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام منتخب الكونغو يوم الأحد المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *