الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 5/10/2016 : الإعلان عن موعد عودة بياتسا وآخر أخبار الصفقات
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 5/10/2016 : الإعلان عن موعد عودة بياتسا وآخر أخبار الصفقات

نستعرض معكم ملخصنا عن أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والتي سنتحدث فيها عن آخر أخبار اللاعبين والصفقات المنتظرة خلال موسم الانتقالات الشتوية . علماً بأن مسابقة الكاليتشو قد توقفت عقب الجولة السابعة ، بسبب ارتباط المنتخبات الأوروبية بخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 208 بروسيا ، على أن يستمر تدريب اللاعبين الغير دوليين حتى موعد عودة الدوري الأسبوع المقبل بلقاء أودينيزي .

موعدة عودة بياتسا

خلال مشاركته في معسكر المنتخب الكرواتي استعداداً للتصفيات المؤهلة للمونديال ، أصيب جناح يوفنتوس ماركو بياتسا في عضلة الشظية بالساق اليمنى . وقد تم عمل الفحوصات اللازمة للاعب ، وتبين أنه سيغيب عن الملاعب مدة تتراوح ما بين أسبوعين لثلاثة أسابيع ، على أن يتواجد اليوم في مدينة تورينو الإيطالية للقيام بالمزيد من الفحوصات في المدينة الرياضية بناديه .

أنباء عن رغبة اليوفي في ضم راكيتيتش

نشرت الصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” خبراً تؤكد فيه أن لاعب فريق برشلونة الإسباني إيفان راكيتيتش ، يعد أحد اللاعبين الذين يسعى اليوفي لضمهم خلال موسم انتقالات الصيف المقبل . ومدحت الصحيفة راكيتيتش صاحب ال 28 عاماً ، واعتبرته من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا ، لتحقيقه خلال موسمين حوالي 9 بطولات مع البارسا لعل أهما بطولة الدوري الإسباني لعامين متتاليين 2015 و 2016 بالإضافة لدوري أبطال أوروبا عام 2015 .

ولكن ” سبورت ” أشارت لصعوبة مهمة اليوفي في الحصول على خدمات اللاعب ، في ظل تمسك برشلونة به وصعوبة إقناع مديره الفني لويس إنريكي . كما أوضحت أن الكرواتي يعد هدفاً للعديد من الأندية الأخرى مثل مانشستر يونايتد ، ريال مدريد ، مانسشتر سيتي وباريس سان جيرمان .

كومان قد يعود لليوفي

نشرت العديد من وسائل الغعلام الألمانية خبراً تؤكد فيه اقتراب كينجسلي كومان لاعب فريق يوفنتوس والمعار حالياً لبايرن مييونخ الألماني ، من العودة مرة أخرى لفريقه عقب انتهاء مدة الإعارة بنهاية الموسم الحالي . كومان صاحب ال 20 عاماً والذي انضم للبافاري بمبلغ 7 مليون يورو ، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ، مع بند يسمح بشراءه بمقابل 21 مليون يورو ، لم يشارك خلال الموسم سووى في 4 لقاءات . ووفقاً لما نشرته صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن كومان فشل في التهديف خلال فترة تولي كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق ، وهو ما دفع إدارة النادي للتفكير في مسقبل اللاعب في الفترة المقبلة مع الفريق .

البحث عن بديل بوفون 

تسعى إدارة اليوفي للبحث عن بديل لحارس الفريق المخضرم جانلويجي بوفون ، بعد اقترابه من الابتعاد عن الساحة الكروية . وهو ما صرح به بيبي ماروتا المدير الرياضي للنادي ، رغم رغبة بوفون قي التمديد مع الفريق حتى بعد تقدمه في السن . يذكر أن بوفون هو أحد أفضل حارسي كرة القدم على مستوى العالم ، وبدأ اللعب مع يوفنتوس منذ عام 2001 ، وحقق معه العديد من البطولات بالإضافة لقيادته للمنتخب الإيطالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *