الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء 5/10/2016 : الدوسري يغيب عن لقاء الشباب والجبال مشرحاً لتدريب الفتح
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء 5/10/2016 : الدوسري يغيب عن لقاء الشباب والجبال مشرحاً لتدريب الفتح

نستمر في نشر ملخص أخبار أندية الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” ، بعدما توقفت المسابقة لارتباط المنتخب بخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم  المؤهلة 2018 بروسيا . وسنتحدث اليوم عن استعدا\ات الأندية خلال فترة التوقف والتي تنتهي في أواخر الأسبوع المقبل .

الدوسري لن يشارك في مباراة الفتح أمام الشباب

تأكد رسمياً غياب لاعب نادي الخليج شافي الدوسري ، عن مباراة فريقه أمام فريق الشباب يوم الخميس المقبل في مستهل الجولة الخامس من الدوري السعودي . حيث أصيب الدوسري بتمزق في عضلة الفخذ جزئي ، ويحتاج للتعافي راحة تستمر لتسعة أيام ، ثم سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي حتى يتمكن من العودة للتدريبات .

مؤتمر جروس الأسبوع المقبل

أجل مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي المؤتمر الصحفي الذي كان من المفترض أن يعقد أمس الثلاثاء ، لتقديم المدرب السويسري كريستيان جروس كمديراً فنياً للفريق ، والذي تولى مهام منصبه بالأمس خلفاً للبرتغالي جوزيه جوميز . ومن المقرر أن يتم تقديم جروس الأسبوع المقبل قبيل استئناف مسابقة الدوري ، وسيكشف فيع عن سبب العودة لتدريب الأهلي مرة أخرى . أما عن آخر أخبار الفريق فسيخوض يوم السبت المقبل لقاء ودي ، خلال فترة التوقف مع فريق جدة .

الجبال مرشحاً لتدريب الفتح

نشرت وسائل إعلام سعودية نبأ ترشيح المدرب التونسي فتحي الجبال ، لتولي المسئولية الفنية لفريق الفتح السعودي والعودة لتدريبه ، بعدما استطاع سابقاً أن يحقق معه إنجازات عدة منها بطولة كأس السوبر السعودي بالإضافة إلي بطولة الدوري السعودي . وأشارت مصادر أن بعدما فسخ الجبال عقده بالتراضي مع فريق االشيحانية القطري ، يعد أبرز المرشحين لقيادة الفتح عقب إنهاء النادي عقد مديره الفني البرتغالي سابينتو بسبب سوء نتائج الفريق . يذكر أن الفتح يحتل حالياً المركز الأخير في جدول ترتيب دوري جميل ، بعد مرور 4 جولات خسر 3 منها وتعادل في واحدة فقط ، كما إنه خرج من بطولة كأس ولي العهد السعودي بعلى يد فريق هجر .

هوساوي والنصر وأزمة تتصاعد

ازدادات توتراً العلاقة بين مدافع فريق النصر السعودي عمر هوساوي وناديه ، بعدما تقدم اللاعب بشكوى إلى لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، يشكف فيها عن تأخر النصر في سداد مستحقاته المالية . وكشف مصدار داخل النادي أن الإدارة ستحاول إنهاء الموقف والتفاوض مع هوساوي لتنهي المشكلة خلال الفترة المقبلة ، في ظل الاعتماد عليه كلاعب أساسي في الفريق ورغبة مجلس الإدارة في العودة إلى تحقيق نتائج جيدة بالدوري .

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *