الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد يقترب من ضم ماني خلال يناير الحالي

مانشستر يونايتد يقترب من ضم ماني خلال يناير الحالي

خاضت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي شوطاً كبيراً في المفاوضات التي يجريها الفريق مع نظيره ساوثهامبتون من أجل الحصول على اللاعب الشاب السنغالي سايدو ماني نجم الفريق الإنجليزي، وذلك بعد وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة بين الناديين، وذلك يؤشر إلى أن الصفقة قد تتم قبل نهاية الإسبوع الحالي.

ويأتي ذلك في إطار سعي النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد المتواصل من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل إغلاق باب الإنتقالات الشتوية بنهاية الشهر الحالي، وذلك بعد النتائج المخيبة التي يحققها النادي الأحمر خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال، والتي كان أخرها الخسارة أمام ساوثهامبتون في الجولة الماضية بهدف مقابل لا شئ في الجولة الثالثة والعشرون من ترتيب المسابقة الإنجليزية المحلية.

ويُعد الدولي السنغالي الشاب سايدو ماني من أهم وأبرز اللاعبين المهاجمين في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، حيث يقدم اللاعب أداءاً مميزاً مع فريقه ساوثهامبتون في الجولات الماضية من عمر المسابقة الإنجليزية.

يذكر أن سايدو ماني كان أحد أهم مطالب المدرب الهولندي لويس فان جال في الصيف الماضي، إلا أن الصفقة باءت بالفشل بعد تمسك مواطنه الهولندي رونالد كومان بالإبقاء على خدمات اللاعب داخل صفوف ناديه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *