الرئيسية / اخبار العالم / الطفله ريم الرشيدي تلاقي ربها في جريمة قتل بشعه
قتل الطفله ذبح بلسكين
جريمة قتل ريم الرشيدي

الطفله ريم الرشيدي تلاقي ربها في جريمة قتل بشعه

شهدت المملكة العربية السعودية صباح الاثنين جريمة بشعه تضاف الي مجموعه الجرائم التي اصبحت تفزع المجتمع السعودي خاصة العنف ضد الاطفال والمرأة حيث سجل المرصد السعودي حوالي 177 حاله قتل وعنف ضد الاطفال في المجتمع السعودي .

ومن اللافت للنظر ان قضايا قتل الاطفال بالمجتمع السعودي تاتي من الاقارب سواء كانت الام او الاب او الاخ واو العاملين داخل المنزل من الخدم وهو ما اثار قلق المجتمع السعودي من رقه الي غربه وتسأل المواطنون عن طرق القتل للطفله ريم الرشيدي .

حيث اصدرت وزارة الداخلية بالمنطقه الشرقيه من المملكة بيان مقتضب بشان مقتل الطفله ريم الرشيدي علي يد احدي زوجات ابيها الاربع ذبح بالسكين حيث اتهمت الشرطة الام في قتل الطفله في البداية ثم مع استمرار التحقيق وسماع اقوال الشهود احالت اصابع الاتهام الي زوجه الاب .

حيث قامت المتهمه بالذهاب الي مدرسة الطفله الابتدائية حيث التحقت الطفله بالصف الاول الابتدائي منذ اسبوعين فقط وقامت باخذها من مدرسة الحساء الابتدائية من خلال اصطحابها لكارت الاسرة الخاص وقامت بذبح الطفله بالسكين بدم بارد .

وفي اثناء قدوم المتهمه علي التخلص من جثة الطفله البريئة راها احد المارة في الطريق الذي تابعها في صمت ثم قام بابلاغ الشرطة عن المتهمه والجريمة وقامت الشرطة بمحاصرت المكان والقبض علي المتهمين من المنزل الذي تم الابلاغ عنه من احد المارة .

حيث قال احد المارة الشهود انه شاهد زوجه الاب تحمل جثة القتيله وهي ترتدي مريله ذو لون وردي واقدمت علي الالقاء بها في احدي جوانب الطريق واكملت السير الي المنزل بهدوء والمنزل كان قريب من مدرسة الطفله .

كما اشارت مدرسة الطفله بحي محاسن بالحساء ان زوجه الاب قدمت الي المدرسة تحمل بطاقه العائلة واصطحبت الطفله قبل انتهاء الدوام في تمام الساعه التاسعه صباحا واعربت ادارة المدرسة عن خالص تعازيها لاسرة الطفله التي ترقد في احدي ثلاجات المستشفي بالحساء .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *