الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الثلاثاء 4/10/2016 : تطورات بوابة العمل الوطنية بعد تقديم هدف برنامج تسعة أعشار
اخبار حافز اليوم
صندوق هدف

اخبار حافز اليوم الثلاثاء 4/10/2016 : تطورات بوابة العمل الوطنية بعد تقديم هدف برنامج تسعة أعشار

نقدم لكم اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الجارى , حيث يعمل صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” بشكل متواصل من أجل تقديم كافة الحلول للمشكلات التى تواجه رواد ورائدات الأعمال من خلال برنامج تسعة أعشار .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

تطورات بوابة العمل الوطنية بعد تقديم هدف برنامج تسعة أعشار

من المعروف ان صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” يعمل  بشكل متواصل خلال السنوات الماضية مع الشركاء على تطوير بوابة إلكترونية متكاملة تهدف إلى تقديم الحلول لرواد ورائدات الأعمال الراغبين في البدء بأعمالهم .

وقد وفررت ذلك من خلال ” برنامج تسعة أعشار” الذي يُعنى بدعم المنشآت المتوسطة والصغيرة والأسر المنتجة , بالإضافة إلى دعمه لأصحاب الأعمال لتجاوز العقبات التى تواجههم فى بيئة العمل .

حيث عمل هدف على تقديم حزمة من البرامج والمبادرات الإلكترونية وغير الإلكترونية تتضمن دعم المنشآت في الحصول على الموارد البشرية المؤهلة وتسهيل الإجراءات الحكومية , بالإضافة إلى توفير فرص تجارية جديدة .

كما قدم العديد من المعلومات الهامة التى يحتاجها أصحاب العمل لإمكانة المنافسة حكومياً وغير حكومياً , بالإضافة إلى تقديمه  “مسرّعة الأعمال الناشئة” التي تحوي مجموعة من البرامج التدريبية لتسريع نمو المشاريع الناشئة .

وقد دعا مدير عام “هدف” أصحاب الأعمال لاستثمار ما تملكه المرأة السعودية من مهارات وإمكانيات , نظراً لما تمكنت من إثباته من إلتزام وتفان فى العمل داخل المنشآت .

بالإضافة إلى توفير بيئة عمل مناسبة لهن , مما سوف يكون له آثراً إيجابياً  على تلك المنشآت من خلال تطوير ونمو أعمالها , وذلك بالتزامن مع  مطالبتهن للعمل والانخراط فى وظائف القطاع الخاص وقبول تحدياته .

كما أكد على أنهن يسهمن في مسيرة التنمية في القطاع الخاص بما يحقق طموحهن الوظيفي ورؤية الوطن لدور المرأة السعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *