الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 4/10/2016 : اللجنة المصرية السودانية تعقد إجتماعاً اليوم برئاسة وزيرى خارجية البلدين
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 4/10/2016 : اللجنة المصرية السودانية تعقد إجتماعاً اليوم برئاسة وزيرى خارجية البلدين

نتابع اخر اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الجارى , حيث من المقرر أن تعقد اللجنة المصرية السودانية إجتماعاً برئاسى وزيرى خارجية البلدين لبحث عدد من الموضوعات الهامة .

وقد إشتملت التفاصيل على ما يلى :

اللجنة المصرية السودانية تعقد إجتماعاً اليوم برئاسة وزيرى خارجية البلدين

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 4/10/2016 أن يستقبل وزير الخارجية المصرى , الدكتور سامح شكرى , وزير خارجية السودان , إبراهيم غندور , بمقر وزارة الخارجية .

وسوف يعقب هذا اللقاء عقد اللجنة المشتركة المصرية السودانية إجتماعاً لها برئاسة وزيرى خارجية البلدين , بالإضافة إلى لقاء سامح شكرى المرشح الفرنسى لمنصب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية ” فيليب دوست بلازى “.

وزير الطيران يقوم بإفتتاح هنجر 7000 للصيانة بعد انتهاء تطويره

يقوم المهندس شريف فتحى , وزير الطيران المدنى , اليوم الثلاثاء ,بإفتتاح مشروع تطوير هنجر 7000 فى شركة مصر للطيران من اجل الصيانة والأعمال الفنية .

وذلك فى حضور صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وعدد من قيادات الطيران المدنى مما سوف يحدث طفرة فى مجال صيانة الطائرات بشكل ملحوظ .

مجلس النواب يبدأ أولى جلسات الدور الثانى لتحديد مصير قانون الخدمة المدنية

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 4/10/2016 أن يبدأ مجلس النواب عقد أولى جلساته فى دور الانعقاد الثانى , وذك من أجل إتخاذ القرار النهائى لإصدار مشروع قانون الخدمة المدنية .

حيث تأتى هذه الجلسة فى أعقاب صدرور قرارى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى يبرقم (423) و(409) لسنة 2016 بدعوة المجلس للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادى الثانى للفصل التشريعى الأول ,

بينما جاء القرار الجمهورى الثانى بفض دور الانعقاد العادى الأول للفصل التشريعى الأول على الترتيب , وذلك من أجل مناقشة المجلس مشروع قانون الخدمة المدنية .

بالإضافة إلى مناقشة المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتبى لجنتى العلاقات الخارجية والخطة والموازنة عن مشروع قانون الحكومة بإصدار قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *