الرئيسية / منوعات / أضخم كارفور مصر لشهر أكتوبر لجميع السلع الغذائية والمنظفات
المنظفات
السلع

أضخم كارفور مصر لشهر أكتوبر لجميع السلع الغذائية والمنظفات

اليوم نقدم لكم اقوي عروض كارفور علي السلع المتنوعة والتي تتوفر في جميع الأنواع وبأرخص الأسعار والتي يرغب المواطنين في شرائها ، والجميع يذهب إلي العروض لكي يستفيد منها محدودي الدخل والعروض متوفرة في كافة الأنواع والتي تشمل السلع الغذائية والمنظفات والألبان وغيرها من العروض علي السلع المنزلية وسوف نقدم لكم من خلال التقرير التالي افضل العروض المتوفرة في كارفور مصر .

تخفيضات عروض مصر

ويقدم كارفور مصر علي السلع الغذائية والمتوفرة في البان نيدو وعلي السكر وعلي زيت الزيتون وعلي التونة والفول المعلب ، وايضاً من ضمن العروض علي مشروب النسكافية وعلي شكولاتة جلاكسي ، وشاي ليبتون وعلي مكرونة الملكة والعديد من السلع التي يتم عرضها بالمعرض بأسعار مخفضة جداً .

كما يقدم كارفور مصر التخفيضات علي كافة السلع وعلي اللحوم البتلو والبقري ويوجد أيضاً تخفيضات علي افضل أنواع العطور وكما متوفر بالمعرض تخفيضات علي زيت الطعام وعلي الأزر وأيضاً يوجد خصم علي زيت الطعام الثلاثة زجاجات معا ، كما أن يوجد عرض خاص علي الثلاثة أكياس ارز والتي يكون عليهم باكتة من البامبرز .

ويكون من المنتجات التي يقدمها كارفور مصر للمواطنين المنظفات وأيضاً علي كافة الأجهزة الكهربائية والعروض مناحة في المعرض لفترة محدودة وذلك فيجب أن تم التوجه لمعرض كارفور وللاستفادة من العروض قبل أن تنتهي فترة العرض حيث أن يوجد في المعرض الكثير من السلع والمنظفات من كارفور مصر .

والعروض تشمل كافة منتجات الألبان والعصائر والمياه الغازية والمشروبات والزيوت والأزر واللحوم والأسماك ويشمل المعرض تخفيضات علي الأدوات المدرسية وعلي فلاتر المياه والبطاريات وأطقم الطهي والأفران واللمبات المتوفرة والمنظفات المنزلية ويشمل أيضاً التخفيضات الخاصة من خلال بطاقة الفيزا ومتوفرة العروض في جميع فروع الهايبر ماركت .

carrefouregypt-visa-offers-2-1-1

carrefouregypt-visa-offers-18-1-1

9408460971

8102605105

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *