الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد
تردد
تردد قناة مكملين

تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد

قناة مكملين الفضائية هي احدي القنوات المصرية المصنفه ضمن مجموعه القنوات الاخبارية والسياسية المتنوعه والتي تخاطب جميع فئات الشعب المصري وخاصة الشباب وتم انشاؤها علي يد مجموعه من الشباب المنتمون الي جماعه الاخوان المسلمون في مر عام 2013 عقب ثورة الثلاثون من يونيو .

وحصلت قناة مكملين علي شهرة واسعه في اوساط الشعب المصري والمؤيدون لجماعه الاخوان المسلمون في مصر وعبر قناة مكملين عن سياستها في تناول الاحداث منذ البداية حيث اعلنت وقوفها ضد الانقلاب العسكري في مصر وقامت بنشر تسريبات للرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان وزير للدفاع .

وحصدت القناة نسب مشاهده عاليه من البداية وهي تبث اخبار الاحوال الاقتصادية في مصر حيث يبلغ عدد متابعي قناة مكملين علي الفيس بوك اكثر من خمسه وثمانون الف متابع كما قامت القناة التي تبث من تركيا بتوثيق احداث رابعه العدوية وعرضها علي شاشه مكملين .

ومن الجدير بالذكر ان قناة مكملين الفضائية قامت بالبث المباشر للاحداث الانقلاب في تركيا نظرا لتواجد المقر الرئيسي للقناة في العاصمة التركية انقرة وتاييد الاخوان المسلمين للرئيس التركي رجب طيب اردوغان .

وبالاضافه الي النشرات الاخبارية والتقارير السياسية والاقتصادية علي قناة مكملين التي ترصد الوضع المصري لحظة بلحظة فتقدم قناة مكملين عدد من البرامج الاجتماعية والتثقيفيه المنوعه بالاضافه الي الدراما الاجتماعية المختلفه .

ولقد تعرضت قناة مكملين الي التشويش اكثر من مرة من قبل شركة نايل سات المصرية لذا تلجا القناة بصفه مستمرة الي تحديث الترددات الخاصة بها علي النايل سات هذا بالاضافه الي تردد قناة مكملين علي القمر الصناعي الاوربي الهوت بيرد .

وبالاضافه الي البث التلفزيوني تمتلك قناة مكملين قناة خاصة بها للبث المباشر علي شبكة الانترنت عبر موقع يوتيوب الشهير واليكم الان اخر ترددات قناة مكملين 2016 .

التردد علي النايل سات :-

التردد11075 ، الاستقطاب عمودي ن معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

التردد علي القمر الصناعي الهوت بيرد :-

التردد 12111 ، الاستقطاب عمودي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *