الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الريال السعودى فى السوق السوداء اليوم الأثنين 3-10-2016 امام الجنيه المصري
الجنيه
السوق السوداء

سعر الريال السعودى فى السوق السوداء اليوم الأثنين 3-10-2016 امام الجنيه المصري

نرصد لكم متاعينا من خلال التقرير الاقتصاي اليوم الإثنين الموافق 3 اكتوبر 2016 سعر الريال السعودى فى السوق السوداء اليوم حيث ان سجل في بداية تعاملاتة اليومية سعر بيع الي 3.40 جنيه و سجل سعر الشراء 3.15 جنيه ، و ذلك في بعض المحافظات ويشهد الريال السعودي في الايام القادمة حالة من الانخفاض وذلك بعد توقعات خبراء الاقتصاد .

سعر الريال السعودى فى السوق السوداء اليوم

حيث ان سعر الريال السعودي في الايام القادمة حسب ما توقع الخبراء الإقتصاديون بأن الريال سوف يواجهة حالة من الانخفاض ، و يرجع ذلك السبب الي التوقف من قبل شركات السياحة لرحلات الحج والعمرة وبعد ان قامت شركات السياحة بالطلب من الحكومة بتوفير العملة السعوية و اشار الاقتصاديون بان الطلب علي العملة السعودية انخض بنسبة مرتفعة في تلك الايام .

سعر الريال السعودي فى السوق السوداء اليوم حيث ان شهد حالة من الاستقرار في البنوك الرسمية اليوم الاثنين الموافق 3 اكتوبر 2016 ، حيث بلغ سعر البيع الي 2.3675 جنيه بينما بلغ سعر الريال السعودى الشراء الي 2.3612 جنيه و ذلك حسب التقارير الصادرة من البنك المركزي المصري اليوم .

ومع بداية التداولات اليومية في الاسواق المصرية فقد شهد سعر الريال السعودى حالة من الاستقرار النسبي ، وذلك امام الجنيه في السوق السوداء و في البنوك المصرية ويأتي ذلك في حالة من الركود علي الاقبال للعملة السعودية في محلات الصرافة وذلك بسبب قلة تحويل العملة والشراء وانخفاض المعروض من الريال والاقبال علي الطلب .

واما عن سعر الريال السعودى حيث ان الحجاح في الشهور الماضية كانت هي التي تسعي في تبديل الريال بالجنية المصري و لذلك بعد الانتهاء من موسم الحج انخفضت العملة السعودية مرة اخري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *