الرئيسية / اخبار مصر / عمرو اديب يستضيف خالد حنفى للنقاش حول اسباب استقالتة
خالد حنفى
الوزير السابق خالد حنفى

عمرو اديب يستضيف خالد حنفى للنقاش حول اسباب استقالتة

حظى الاعلامى الكبير عمرو اديب على اول لقاء اعلامى مع الدكتور خالد حنفى وزير التموين السابق من خلال البرنامج كل يوم و الذى يذاع على القناة الفضائية “on E” ، و قد كان اللقاء زاخراً بالعديد من الاسرار الخفية التى كانت السبب فى تقديم الوزير لاستقالتة من منصبة و اكد الوزير السابق خالد حنفى ان خروجة من الوزارة قد اعطاة راحة نفسية كبيرة و قد اثبتت له التجربة بشكل قاطع ان المناصب الكبرى لا تعنى على الاطلاق انتهاء القصة .

خالد حنفى يعتبر المنصب الوزارى احد محطات حياتة العملية :

و قد اكد ان منصب وزير التموين الذى كان يشغلة يعتبر احد محطات حياتة العملية ، و قد حاول من خلال منصبة هذا افادة الوطن بشكل كبير و استعمل فى سبيل هذا الهدف كافة امكانياتة من خبرتة و عملة فى سبيل خدمة الوطن ، و اشار خالد جنفى ان بعد تخلية منصبة الوزارى فقد زاد ايمانة الشديد بالدور الذى يلعبة العلم لاسعاد المواطنين و اشار الى ان تقدم البلدان المحيطة يأتى السبب الحقيقى وراءة هو العلم .

الوزراء و المسئولين يحملون اعباء و حمل ثقيل للغاية فى الوقت الحالى :

و قد ذكر خالد حنفى ان المسئولية اصبحت كبيرة للغاية على كافة الوزراء و مسئولى الدولة و كذلك اى فرد له شأن و قيمة فأنه يسدد ثمن كبير نظراً للمسئولة التى يتحملها و ذلك فى اطار ما تواجة الدولة من ظروف مجتمعية صعبة .

و اكد انه بعد تولية المنصب الوزارى تقدم الى مجلس الوزراء بمذكرة رسمية تفيد ان منظومة توريد القمح فى مصر تعد فاسدة و لا بد من اعادة بنائها و اصلاحها جيداً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *