الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الاسكان تعلن عن موعد طرح كراسات شروط حجز 5400 وحدة سكنية فى مدينتى والرحاب
وزارة الاسكان
الحد من العشوائيات

وزارة الاسكان تعلن عن موعد طرح كراسات شروط حجز 5400 وحدة سكنية فى مدينتى والرحاب

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية , الدكتور مصطفى مدبولى , اليوم الاثنين , بأن وزارة الاسكان قررت طرح كراسات شروط حجز الوحدات السكنية التى أعلنت عنها الوزارة فى مدينتى و إمتداد الرحال بالقاهرة الجديدة.

كما أكد الوزير على توافر كراسات الشروط يوم الأحد المقبل بكافة فروع بنك التعمير والإسكان التى توجد على مستوى الجمهورية , وذلك من الساعة الثالثة عصراً حتى الساعة الخامسة مساءاً .

وأضاف الوزير أن هيئة المجتمعات العمرانية سوف تقوم بطرح 5400 وحدة سكنية ملك لها بمشروعى “مدينتى” و”امتداد الرحاب” بمدينة القاهرة الجديدة .

مشيراً غلى أن من بينها 3912 وحدة بـ”مدينتى” , و 1488 وحدة بـ”الرحاب” ,  وذلك تنفيذاً لاستراتيجية الوزارة بإتاحة وحدات سكنية مناسبة للشرائح المختلفة .

وأوضح الدكتور مدبولى أن الوحدات المطروحة كاملة التشطيب بنماذج متنوعة , كما أنها على مساحات تتراوح بين  58م2 و162م2، وجاهزة للاستلام الفورى.

وأعلن المهندس طارق السباعى , المشرف على الشئون التجارية والعقارية بالهيئة , أنه الحجز والتخصيص للوحدات السكنية يكون بالأسبقية من خلال دفع المقدم المالى التى تبلغ  50 % من إجمالى قيمة الوحدة .

و من المفترض أن يتم سداد الباقى على 3 أقساط سنوية متساوية محملة بالعائد من تاريخ التعاقد , مشيراً إلى أنه يتم التقدم باستمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة الشروط طبقا لعدد من الشروط الواجب توافرها فى المتقدمين.

حيث تتمثل الشروط بالنسبة لمشروع مدينتى فى أن يقوم المتقدم بالذهاب  إلى فرع  بنك التعمير والإسكان الذى يوجد فى (26شارع الكروم) المهندسين .

و بالنسبة للتقديم فى مشروع الرحاب , يتم التقديم فى فرع البك الذى يوجد فى 2 شارع عباس العقاد ,مدينة نصر , وذلك اعتبارا من الأحد 16/10/2016 وحتى 1/12/2016 ,  خلال مواعيد وأيام العمل الرسمية .

ومن المعروف أن وزارة الإسكان تبذل قصارة جهودها من أجل توفير الإسكان المتكامل للمواطنيين فى إطار خطة الوزارة لتنمية المجتمعات العمرانية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *