الرئيسية / اخبار التقنية / احدث العاب بنات تحميل مجاني وامن من متجر جوجل 2017
العاب تلبيس بنات
العاب تلبيس

احدث العاب بنات تحميل مجاني وامن من متجر جوجل 2017

مع زيادة الاعتماد علي التكنولوجيا الحديثه في قضاء وقت الفراغ خاصه في اوساط صغار السن والشباب انتشر عدد كبير من الالعاب التي تعتمد علي الانظمه الجديدة بالهواتف الذكية وظهر عدد كبير من العاب الفلاش من بينهم العاب بنات التي تتمثل في تلبيس البنات وعمل الميك اب وتسريحات الشعر المختلفه .

حيث تعتمد اللعبه علي اختيار احدي العرائس المشهورة مثل باربي وتلبيسها ملابس باشكال مختلفه من فساتين السهره والكاجول وعمل الميك اب للعروسة والبنات بشكل عام والاهتمام بكافه التفاصيل الخاصة بعالم الازياء والموضه .

كما تتيح مثل تلك الالعاب للمستخدم امكانية رفع صورةة شخصية له وتلبيسها وفق لذوقه الشخصي فعلي سبيل المثال يمكن تغيير لون الشعر وتغيير الملابس واضافه اظافر وحذاء للصورة التابعه لك وعقب الانتهاء من التلبيس يمكنك حفظ الصورة او ازالتها وفق لرغبه المستخدم .

وتعتمد تلك الانواع من العاب البنات علي الاجهزة التي تدعم نظام الاندرويد والويندوز من الهواتف الحديثة بالاضافه الي التابلت والايباد ولا تحتاج للحصول علي اللعبه اكثر من الاتصال بالانترنت والموقع الذي يتيح الروابط المباشرة لتلك الالعاب .

كما تتيح عدد من مواقع الالعاب لزوارها من مستخدمي الانترنت اللعب علي تلك الالعاب بدون تحميل للعبه والعب اون لاين من خلال الاتصال بشبكة الانترنت حيث تحتوي المواقع علي مئات الانواع من الالعاب التي يستطيع الزائر الاختيار منها وبدء اللعب .

ومن اهم المواقع التي يمكن لمحبي العاب البنات ان يقوموا بتحميل احدث الالعاب الخاصة بالعاب بنات منها بشكل مجاني موقع جوجل بلاي او متجر جوجل الذي يعطي المستخدم المعلومات حول اللعبه وعدد من قاموا بتحميلها من علي الموقع والتريند الخاص باللعبه .

وكل ما يحتاج اليه المستخدم لتحميل اللعبه هو امتلاك حساب علي جوجل بلاي وجهاز يدعم الانظمه التي تتيح التحميل للالعاب كالاندرويد في اجهزة سامسونج وايفون وبلاك بري وغيرها وللتحميل من علي جوجل بلاي من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *