الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة بايرن ميونخ وهانوفر 96 السبت 14/5/2016 فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة
مباره ميونيخ وهانون
مباره الفوز

موعد مباراة بايرن ميونخ وهانوفر 96 السبت 14/5/2016 فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

ستقام السبت مباريات الجولة الأخيرة من البوندسليجا أو الدوري الألماني والتى تحمل رقم 34 ، وإحداها ستكون بين الفريق البطل الرسمي للدوري بايرن ميونخ وفريق هانوفر 96 وذلك على استاد اليانز ارينا . البارين بهذه البطولة قد تمكن من الفوز بالليجا لحوالى 4 مرات متتالية ، وسيشهد هذا اللقاء آخر مباراة رسمية للمدير الفنى للفريق بيب جوارديولا مع الفريق فى الدورى ، على أن تكون مباراة كأس ألمانيا أمام المنافس اللدود فريق بروسيا دورتموند هى الأخيرة مع النادى البافارى ليذهب لتدريب فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي . علما بأن لقب الدوري الإسباني بالنسبة لجوارديولا فى مسيرته التدريبية هو اللقب رقم 20 ، فى مسيرة شابة حقق فيها عددا كبيرا من الإنجازات سواء على مستوى الدوريات محليا أو على مستوى قارة أوروبا . لكن خروجه على يد أتليتكو مدريد في نصف نهائي أبطال أوروبا هو ما أغضب الجماهير خاصة فيما يتعلق بتشكيل جوارديولا في المواجهة وعدم قدرته على تخطي هذا الدور خلال تدريبه للبايرن.
موقف الفريقين فى الليجا
بايرن ميونخ هو الأول بالطبع فى جدول البوندسليجا برصيد 85 نقطة وحال الفوز سيكون عدد انتصاراته فى الدوري 28 . أما فريق هانوفر فهذا اللقاء مجرد مباراة للظهور بشكل طيب لأنه رسميا قد هبط لدورى الدرجة الثانية برصيد من النقاط 22 نقطة ، على أن جماهير للنادى تبلغ حوالى 7 آلاف ستذهب لمشاهدة اللقاء وتوديع لاعبيه . هانوفر 96 رغم موقفه الصعب لكن مديره الفنى صرح بأنه سيحاول أن يكون لقاءا جيدا من جانب فريقه أمام نادى كبير بحجم البايرن .
موعد المباراة
سيبدأ هذ اللقاء طبقا لتوقيت مصر فى الساعة الثالثة والنصف عصرا ، ويمكن للمتابعين من دولة السعودية مشاهدته فى الساعة 5:30 مساءا ، وبتوقيت جرينتش فسيكون فى تمام الساعة 1:30 ظهرا .
القنوات الناقلة
سيتم إذاعة اللقاء عبر مجموعة قنوان بى ان المشفرة على قناة بى إن سبورت 5HD.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *