الرئيسية / اخبار مصر / النيابه الادارية تضبط مدير ميناء الغردقة في واقعه الحصول علي رشوة
ميناء الغردقه
مجلس الدولة

النيابه الادارية تضبط مدير ميناء الغردقة في واقعه الحصول علي رشوة

امر السيد اللواء علي رزق رئيس هيئة النيابه الادارية بميناء الغردقه البحري بالتحقيق في الواقعه بشان حصول احد موظفي ميناء الغردقة علي رشوي بقيمة 10 الالف جنيه مصري وهاتف موبيل نظير تسهيل اجراءات التنقل لصاحب عبارتين بميناء الغردقة البحري وضبا بالمملكة العربية السعودية .

وكان المتهم في اخذ الرشوة قد قام بمطالبه صاحب العبارتين بتوظيف ابن له في احدي شركاته وبناء علي ما تم رصدة بتقرير النيابه الادارية ورصد المكالمات الهاتفيه بين الطرفين اكثر من مرة الي جانب المقابلات بينهما قد تم اثبات الواقعه واكتفت النيابة بالجانب التاديبي للموظف وتم حفظ الشق الجنائي في القضية .

وكانت الجهات المختصة بالنيابه الادارية قد قامت برصد تحركات الموظف المتهم منذ البداية مما ساعد علي سرعه البت في القضية بمجرد ثبوت الادلة ضد الموظف الذي سيتم فصله من منصبة كعقاب تاديبي لاستغلال السلطة والنفوذ .

حيث وعد الموظف بميناء الغردقة البحري صاحب العبارتين بتسهيل وتسريع اجراءات سير العبارتين من ميناء الغردقة والي ميناء الضبا بالمملكة العربية السعودية وتامين سير العبارتين من والي ميناء الغردقة وهو ما تعتبره النيابة الادارية استغلال للنفوذ .

كما قامت النيابة الادارية امس الاول من اكتوبر بالبت في قضية فصل ما يزيد عن ستمائمة موظف بالنيابة الادارية بدرجه الرابعه موظف كاتب بالنيابة الادارية وهو ما يعد سابقه هي الاولي من نوعها وهي سرعه البت في القضية من الجلسه الاولي .

وكانت تلك القضية قد تم رفعها من قبل المحامي سمير صبري والتي طالب بها ببطلان تعيين 670 موظف بالنيابه الادارية بالدرجه الرابعه وتم البت في القضية من الجلسه الاولي .

وتسعي النيابه الادارية الي تنشيط وتشديد الرقابه علي اعمال موظفي النيابه الادارية وضبط المخالفين من يحصلون علي رشاوي مادية او عينية واحالتهم الي التاديب او الفصل النهائي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *