الرئيسية / اخبار مصر / حسين سالم باكيا علي الشاشات يؤكد تنازله عن كل شئ
عمرو اديب
استضافة عمرو اديب لحسين سالم

حسين سالم باكيا علي الشاشات يؤكد تنازله عن كل شئ

التقي الاعلامي الشهير عمرو اديب مع رجل الاعمال الهارب حسين سالم باسبانيا في لقاء اثار الجدل حوله في اوساط المشاهدين عقب بكائه امام الشاشه مؤكدا ان الحكومة المصرية قامت بانتزاع بيت العائلة منه .

وقال سالم في حواره المثير انه تنازل عن م يقرب من 80 % من ثروته مقابل السمح له والعائله الرجوع الي مصر والعيش بها بشكل طبيعي كباقية المواطنين مؤكدا انه حصل علي البراءة في 75% من التهم الموجه اليه ومع ذلك لم يتم رفع اسمه من قوائم ترقب الوصول بمطار القاهرة الدولي .

وقال سالم ان ما يشغله الان هو مرضه الشديد ورغبته الملحه بالعودة الي مصر قائلا انه لم يتقلد اي منصب سياسي في حكم الرئيس السابق مبارك وان كل ما يقوله الناس عنه هو مجرد خيال مؤكدا ان سمعته اصبحت في متناول يد الجميع في مصر .

واكد سالم انه قام بالتنازل عن مبلغ قدرة 5.5 مليار دولار مقابل انهاء اجراءات الصلح حتي يتسني له وافراد عائلته واحفاده العودة الي مصر مرة اخري مؤكدا انه غير متفائل حتي الان رغم مرور ست سنوات علي تواجده خارج البلاد وبرائته من معظم التهم الموجه اليه .

بينما اشارت ماجده حسين سالم ابنه رجل الاعمال قائله ان والدها تبرع بالمبالغ من اجل مصر لا من اجل الصلح فهو لم يعقد صلحا من تهم برئته منها المحكمه قائلة اننا “بنشحت ” منذ ست سنوات مضت في اسبانيا وبالرغم من ذلك لم تخطر الحكومة المصرية العائله او احد افرادها بشطب اسمائهم من قوائم ترقب الوصول .

وقال حسين سالم في نهاية حديثة انه التزم بكل ما طالبت به الحكومة المصرية من اشتراطات وعلي الحكومه ان تفي بوعودها الي رجل الاعمال حسين سالم وعائلته فيما يختص بالسماح لهم العوده الي مصر قائلا ان مصر الان بخير وتسير علي الخطي الصحيحه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *