الرئيسية / اخبار مصر / بنك الاسكان والتعمير يعلن بدء سحب كراسات الحجز للوحدات السكنية الجديدة
اخر اخبار بنك الاسكان والتعمير
تسليم وحدات سكنيه

بنك الاسكان والتعمير يعلن بدء سحب كراسات الحجز للوحدات السكنية الجديدة

اعلن وزير الاسكان والمرافق العمرانية مصطفي مدبولي في بيان لوزارة الاسكان امس السبت ان الوزارة قامت بالاتفاق مع بنك الاسكان والتعمير لطرح كراسات حجز الوحدات السكنية بالايجار في الثامن من اكتوبر المقبل عبر هيئات البريد بالمحافظات التي تضم الوحدات السكنية .

واضاف مدبولي انه في التاسع من اكتوبر المقبل سيتم طرح كراسات الخاصة بالوحدات السكنية التابعه لمشروع دار مصر واشار ان الكراسات تحتوي علي كافه التفاصيل المتعلقه بالسكن وطرق السداد عبر الحساب الذهبي التابع لبنك الاسكان والتعمير .

وعن طبيعه الوحدات السكنية التي يتم تاجيرها للمواطنين صرح مدبولي ان هناك عدد من الوحدات السكنية تبلغ مساحتها غرفتين وصاله واخري ثلاثه غرف وصاله تبلغ قيمة الايجار للاولي 300 جنية والثانية 410 جنية لفترة واحدة مدة سبع سنوات غير قابله للتجديد الا بعد اتفاق الطرفين .

وبين مدبولي ان تلك الوحدات السكنية متاحه للافراد ذوي الدخل المنخفض اقل من 1500 جنية شهريا ويتم تحيد الاولويات من عمل بحث اجتماعي بمعرفه المحافظات المعنية في كلا من سوهاج وقنا وشمال سيناء والقليوبية ودمياط والمنوفية والمنيا .

وستكون الاولوية للاسر المعيله ثم المراءة المعيله يليها الافراد من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك وفق لتقرير الضمان الاجتماعي بكل محافظة واضاف ان الاولوية في التسكين بالوحدات الجديدة ستكون لقانتي العشوائيات والاماكن الخطرة وايله للسقوط والغير امنه .

اما عن مشروع دار مصر والذي سيبدء سحب الكراسات به الاحد المقبل التاسع من اكتوبر فهو سيكون للافراد الغير موفقين في القرعتين العلنيتين التي اجرتها وزارة الاسكان بالتعاون مع بنك الاسكان والتعمير المصري بشرط ان يكون المتقدم لم يسحب المبالغ المحدده سابقا لجدية الحجز .

وسيتم اعلان نتائج الفائزين بالشقق السكنية بالايجار ومشروع دار مصر بالرقم القومي عبر موقع بنك الاسكان والتعمير بالرقم القومي للمتقدمين عقب انتهاء فترة تقديم الكراسات وحصر المتقدمين وتحديد الاولي بالسكن والرعاية من هنا  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *