الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل واتس اب بلس 2017 الجديد download whatsapp plus
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2017 الجديد download whatsapp plus

يعتبر واتس اب بلس هو الاصدار الحدث من برنامج واتس اب الاصلي والذي يسمي بين المستخدنين للوتس اب بالوتس اب الازرق لان وجهة البرنامج اصبحت ذو لون ازرق بدلا من اللون الاخضر المعروف به برنامج واتس اب منذ ظهوره .

ومن ابرز مميزات برنامج واتس اب بلس انه يتيح للمستخدم الاختيار بين اظهار الحضور من عدمه من خلال ضبط الاعدادات الخاصة بالمستخدم كما انه يتيح للمستخدم تحقيق مزيد من الخصوصية من خلال استحداث ميزة قفل البرنامج باستخدام باسورد خاص لكل مستخدم .

واستطاع واتس اب بلس من زيادة عدد الصور وحجم الفيديوهات التي يمكن تبادلها بين الاصدقاء والمجموعات فاصبح المستخدمين لديهم الفرصة لتبادل اكثر من 90 صورة في المرة الواحدة بدلا من عشر صور بالاضافه الي زياده حجم الفيديوهات لتصبح 90 ميجا بايت بدلا من 16 .

كما تم اضافه ميزة للتميز بين رسائل المجموعات والرسائل الفردية اضافه الي زيادة عدد كلمات التعبير ع الحاله للمستخدم لتصبح 250 كلمة بدلا من 130 كلمة فقط ووتس اب يتم تحميله علي الهواتف الذكية التي تدعم عدد من الانظمة .

ومن اهم الانظمة التي تتيح للمستخدم تنزيل واتس اب بلس الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والويندز والماك والبلاك بري بالاضافه الي الاجهزة الحديثة كالتابلت والايباد والايفون وغيرها من انواع الهواتف الذكية والمحمولة .

ومن الجدير بالذكر ان الحكومة المصرية قد قامت بالغاء المكالمات الصوتية والفيديو المجانية عبر برنامج وتس اب بناء علي رغبة شركات الاتصال التي تسبب لها الاتصالات المجانية التي تتيحها برامج الوتس اب من خسائر فادحه غير ان امكانية اجراء المكالمات متاحه لمستخدمي واتس اب في البلدان الاخري غير مصر .

وتتيح شركة واتس اب تحميل برنامج الوتس اب بلس مجانا عبر مواقع عدة اشهرها برنامج جوجل بلاي ستور او المتجر الالكتروني التابع لشركة جوجل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *