الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger باحدث الاضافات
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger باحدث الاضافات

استطاعت شركة فيس بوك في الاونة الاخيرة من احداث تطوير هائل علي موقعها فس بوك من خلال استحداث برنامج فيس بوك ماسنجر الذي يسهل علي المستخدم الدرشة مع الاصدقاء الموجودين لديه علي الصفحة الخاصة به .

وقد قامت شركة فيس بوك بطرح البرنامج للتحميل بشكل مجاني علي العديد من المواقع للهواتف المحمولة التي تدعم العديد من التقنيات مثل الاندرويد والويندز والمالك لذا فان فيس بوك ماسنجر متاح لجميع انواع الهواتف الذكية التي تدعم الانظمة المختلفه .

وخلال العامين الماضيين استطاع برنامج فيس بوك ماسنجر من جذب ما يزيد عن 500 مليون مستخدم علي مستوي العالم نظرا لسهولة استخدامه كما انه يتيح لمستخدمية اجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو الي جانب الدردشة .

ويعد برنامج فيس بوك ماسنجر من اشهر برامج الشات التي تتيح للمستخدم اجراء المكالمات كما يظهر البرنامج لمستخدمية الاشخاص الناشطون خلال لحظة بلحظة والذي يمكنه بدء الدردشة معه وهو برنامج مستقل بذاته رغم انه يدير الدردشة الخاصة بالمستخدم علي موقع الفيس بوك الاساسي ولكنه بشكل مستقل عن باقية النشاطات المتاحه علي برنامج فيس بوك .

وعلي الرغم من الجدل المثار حول مواقع التواصل الاجتماعي بصفه عامة وفيس بوك بصفه خاصة والتي يؤكد بعضها علي ان مواقع التواصل الاجتماعي تهدد العلاقات والروابط الاجتماعية الحقيقية من خلال خلق عالم افتراضي لدي مستخدميها .

كما انه يزيد من احداث الشروخ في الروابط الاجتماعيو والاسرية بين المستخدمين الا ان مستخدمي برنامج الفيس بوك يعتبرونه وسيله جيدة للتواصل مع اشخاص اخرين من مجتمعات وثقافات مختلفه مما يزيد من التفاهم وتقبل الاخر بين الشعوب المختلفه .

وهناك العديد من المواقع التي تتيح تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر مجاني ومن اشهر تلك المواقع موقع جوجل بلاي ستور ولتحميل البرنامج من علي الموقع من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *