الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 2/10/2016 : الفريق يستضيف إيبار في لقاء الهروب من سلسلة التعادلات الصفراء
أخبار ريال مدريد
قائمة فريق ريال مدريد لمباراته مع إيبار

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 2/10/2016 : الفريق يستضيف إيبار في لقاء الهروب من سلسلة التعادلات الصفراء

يستضيف فريق ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” ، فريق إيبار ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني .

الملكي يريد التخلص من عقد التعادلات

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط جمهوره ساعياً لحصد الثلاث نقاط ، ومحاولاً التخلص من عقدة التعادلات التي أصابت الفريق المباريات الأخيرة ومن فرق ترتدي الزي الأصفر . فالملكي صاحب ال 14 نقطة ومتصدر جدول ترتيب الليجا ، يريد الابتعاد بالصدارة عن الغريم برشلونة والذي يحتل وصافة الترتيب بفارق نقطة وحيدة عنه .

ولعل ما ساعد على تقلص الفارق هو سلسلة التعادلات التي مني بها ريال مدريد في الدوري ، ففي الجولة قبل الماضية تعادل مع فياريال ، ثم تعادل أيضاً مع لاس بالماس ، ليكمل سلسلة تعادله بآخر مع فريق بروسيا دورتموند الألماني ولكن في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا . بينما إيبار الضيف يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط ، ويسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمام الملكي .

قائمة الريال وغيابات هامة في الفريق

وقام المدير الفني للفريق زين الدين زيدان بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت 19 لاعباً . وشهدت القائمة غيابات عناصر أساسية في الفريق للإصابة ، حيث استبعد لوكا مودريتش من المباراة لإصابته في غضروف الركبة اليسرى . ونشر النادي بيانا رسمياً حول إصابته لكنه لم يكشف عن مدة الغياب والتي حددتها الصحيفة المدريدية ” ماركا ” بأنها ستتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع .

كما غاب كوينتراو بسبب بعض الآلام التي يعانيها بالعضلات ، ومارسيليو لايزال في فترة التعافي من إصابته في مباراة فياريال بالساق اليمنى .

تصريحات زيدان حول المباراة 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدد قبيل المباراة ، أكد زيدان أن فريقه اليوم يسعى للفوز في ظل التعادلات الأخيرة مضيفاً :

نحن نحلل المباريات دائمًا ونعرف أننا لم نخسر حتى الآن وهذا إيجابي ، الآن يتعين علينا الفوز واللعب 100% طوال المباراة . من الصعب أن تتعادل بعد سيطرتك على المباراة وعلينا تغيير ذلك، لقد سنحت لنا فُرص عديدة ويجب أن نفكر في تسجيلها .

وعن إمكانية مشاركة إيسكو في اللقاء قال :

إيسكو سيلعب ضد إيبار ، هو لاعب ممتاز وتدرب بشكل جيد ودون مشاكل .

أما عن استبعاد كوينتراو وضح :

كوينتراو يعاني من آلام ؛ لأنه عمل كثيرًا في الآونة الأخيرة ، لن نخاطر به وسيستدعى حين يكون جاهزًا ، لدينا ما يكفي من البدائل لتعويض مارسيلو، أتمنى أن يعود للعب بعد التوقف الدولي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *