الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 2/10/2016 : الفريق في تحد صعب أمام الإنتر في مواجهة قمة لإثبات الذات
أخبار روما
مباراة القمة بين روما وإنتر ميلان

أخبار روما اليوم الأحد 2/10/2016 : الفريق في تحد صعب أمام الإنتر في مواجهة قمة لإثبات الذات

يستضيف اليوم فريق روما الإيطالي نظيره إنتر ميلان ( إنترناتسيونالي ) على ملعبه ” الأولمبيكو ” ، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، في مباراته بالجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، في مباراة قمة كبيرة سينتظرها الجماهير بشغف وترقب ، خاصة مع وجود أهداف جمة لكل فريق من المباراة وصعوبتها على مستوى المنافسة .

روما والإنتر في لقاء التحدي وإثبات النفس

اليوم ستكون أهم مباراة في الجولة السابعة ممن الكاليتشو بين الذئاب والإنتر ، ويدخلها كل فريق بمستوى أداء متذبذب طيلة الجولات الماضية . فبعدما بدأت منافسات الجولة منذ الأمس ، وروما حالياً يتواجد في المركز السادس برصيد 10 نقاط ، بينما الإنتر في المركز الخامس برصيد 11 نقطة ، لذا فصراع النقاط والترقي في جدول الترتيب سيكون على أشده .

بالنسبة لروما فيريد أن يلاحق يوفنتوس نحو الصدارة ، وهي مهمة قاسية ازدادت صعوبتها على الفريق بعد سلسلة النتائج الأخيرة للفريق وسقوطه في فخ التعادل والهزيمة أكثر من مرة ، وآحرها كان مع فريق تورينو بالدوري وهزيمته بثلاثية مقابل هدف وحيد . وحال الإنتر لم يختلف كثيراً لعدم ثبات مستواه ، وتحقيقه في آخر مباراة التعادل مع فريق بولونيا .

تصريحات سباليتي حول المباراة

قام المدير الفني للفريق لوتشانيو سباليتي عن إعلان قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت حوالي 21 لاعباً لم تشهد أية تغييرات ، وتواجد بها المحترف المصري محمد صلاح . وخلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراة ، أكد سباليتي أن مباراة اليوم مع الغنتر ، تعد بمثابة فرصة للذئاب لإثبات قدراتهم الحقيقة في تحد حقيقي للفريق . وأشار أن المباراة بصعوبتها تلك لا يمكن توقع نتيجتها ، لكنه أشار أن مستوى الفريق حالياً يلعب بشكل جيد ويستطيع الفوز اليوم .

وأشار سباليتي في حديثه للمدير الفني لإنترناتسيونالي فرانك دي بيور قائلاً :

إنه مدرب مميز واختارته إدارة انتر لأسباب واضحة وصنع تأثيرًا واضحًا على الفريق هذا الموسم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *