الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 2/10/2016 : الفريق في ضيافة إمبولي في مباراة الحفاظ على صدارة الكاليتشو
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وإمبولي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 2/10/2016 : الفريق في ضيافة إمبولي في مباراة الحفاظ على صدارة الكاليتشو

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، ضيفاً على فريق إمبولي في مباراته بالجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” . ويسعى الفريق إلى الحفاظ والابتعاد بصدارة جدول ترتيب المسابقة ، والتي يحتلها حالياً برصيد 15 نقطة ، حيث يتواجد خلفه فريق نابولي في مركز الوصيف بفارق نقطة وحيدة فقط .

ضحية جديدة لليوفي

مباراة اليوفي اليوم من الكاليتشو ستكون سهلة إذا ما استطاع استغلالها جيداً لصالحه ، فضحية اليوم هو فريق إمبولي والذي حقق فقط فوز وتعادل فقط في جميع الجولات الست الماضية ، ليقبع في المركز قبل الأخير من الجدول برصيد 4 نقاط . ويريد يوفنتوس الاستمرار في سلسلة الانتصارات والقضاء على الخصم ، والدفعة المعنوية لديه كبرى في ظل تمكنه من تحقيق فوز عريض على فريق ديناموز زغرب الكراوتي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا .

وقد أعلن المدير الفني للفريق ماسيمليانو أليجري عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم والتي ضمت 20 لاعباً ، ولم تشهد أي جديد فقط استبعد منها اللاعب كلاوديو ماركيزيو ، بن عطية ، روجاني وأسامواه بسبب إصابتهم .

أليجري يؤكد صعوبة المباراة رغم سهولتها نظرياً

وخلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراة ، أكد أليجري أن لقاء أمبولي صعب رغم ما يشار له في المباراة ، مضيفاً أن المنافس بحالة جيدة في الوقت الحالي ، لكنه أشار أن الهدف الرئيسي سيكون الحصول على الثلاث نقاط ، واللعب بشكل جيد سواء على مستوى الهجوم أو الدفاع .

وأضاف :

يجب أن نستمر في تحسين طريقة لعبنا على مدار الموسم، كل أهدافنا ذات أهمية قصوى ، نحن نلعب دائمًا من أجل الفوز .

وعن ملامح التشكيل ولاعبي الفريق قال :

في وسط الميدان لدينا أيضًا خضيرة وليمينا وستورارو ونحن في انتظار ماركيزيو . سامي خضيرة لم يلعب مباريات كثيرة في الموسمين الذين سبقا انضمامه ليوفنتوس، الموسم الماضي أفاده كثيرًا .

وواصل :

بيانيتش يلعب بشكل جيد في الفترة الأخيرة ، وهيرنانيس كذلك يؤدي بشكل جيد في المركز المتأخر بوسط الملعب .

كونتي مهتم ببونوتشي

نشرن الصحيفة الإسبانية ” آس ” تقريراً تؤكد فيه أن المدير الفني للفريق الغنجليزي تشيلسي أنطونيو كونتي ، يرغب في تدعيم خط دفاعه من خلال التعاقد مع مدافع اليوفي ليوناردو بونوتشي . وأشارت أن الفريق خلال الفترة الأخيرة ظهر بمستوى متواضع على صعيد الدفاع ، وظهر ذلك كثيراً في لقاء أرسنال الأخير والذي نال فيه الهزيمة بثلاثية نظيفة ، وخلال 6 جولات من البريمرليج اهتزت شباك تشيلسي حوالي 9 مرات .

يذكر أن تشيلسي كان بالفعل يريد ضم بونوتشي هذا الصيف ، لكن يوفنتوس رفض بيع اللاعب ، ومن هنا أخذ كونتي وعداً من مالك النادي بشراء اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل . وتشير التقارير الأولية أن تشيلسي ، سيرصد مبلغاً وقدره 57 مليون يورو لضم بونوتشي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *