الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري وارتفاع عند صرف العملة
الجنية
السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري وارتفاع عند صرف العملة

العملة الأمريكية الأمريكية تواجه حالة من الاستقرار الواضح عند صرف الدولار في الأيام الماضية واليوم نقدم لكم سعر الدولار في السوق السوداء مقابل الجنية المصري ، حيث أن الاقتصاد المصري في هذه الأيام يعاني من حالة سيئة بسبب سوء الأحوال التي تمر بها البلاد في الك الأيام ، حيث أن قيمة صرف الدولار اليوم  تجاوزت أل 12 جنيه .

سعر الدولار

وان العملة الأمريكية لا زالت تواجه حالة من عدم الاستقرار وحالة من الارتفاع والهبوط النسبي في الأسعار ولا احد يعرف لأي حالة يستقر عليها حيث أن الدولار كان يواصل حالة من الثبات الواضح في الأيام الماضية وان سعر الدولار كان يوم الجمعة ارتفع بقيمة خمسة قروش عند بداية التداولات اليومية له .

ويأتي ذلك وسط اتخاذ الحكومة المصرية بعض القرارات التي تقف حائل في مواجهة السوق السوداء والسيطرة علي سوق العملة ولكن إلى الآن لم تٌجدي القرارات التي اتخذتها أي نتائج في مواجهة السوق السوداء .

  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

حيث أن الدولار اليوم الأحد الموافق 2-10-2016 يعاني من حالة الارتفاع في الأسعار عن يوم أمس بقيمة تصل إلي 20 قرش ، في بداية التعاملات اليومية له حيث أن بلغ سعر الشراء إلى 13.05 جنيه ، أمام الجنيه المصري وان سعر البيع بلغ 13.15 جنيه ، في السوق السوداء أمام الجنيه المصري .

  • سعر الدولار في البنوك اليوم الأحد 2-10-2016

حيث بلغ سعر الدولار في البنوك وبالمصارف 8.85 سعر الشراء ، بينما بلغ سعر البيع ليصل إلى 8.88 جنيه حيث أن التجار تعاني من المضاربة في الأسواق بسبب حالة الارتفاع والانخفاض التي يقوم بها السوق ويأتي ذلك وسط غياب شديد من الرقابة المالية وحالة الركود التي يمر بها سوق العملة في خلال هذه الأيام بسبب حالة عدم الاستقرار في العملات الأجنبية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *