الرئيسية / منوعات / تعرف علي عروض كارفور بداية من 25 سبتمبر وحتي 8 أكتوبر 2016
معطرات الجو
السلع

تعرف علي عروض كارفور بداية من 25 سبتمبر وحتي 8 أكتوبر 2016

قدم كارفور مصر أقوي العروض والتخفيضات علي السلع وعلي المواد الغذائية وعلي المنظفات وبكافة الأنواع ويقدم عروض كارفور أفضل المنتجات حيث ينتظر الكثير من المواطنين تلك العروض حتي يستغلوا الفرصة وذلك لأن يوجد إرتفاع شديد في الأسعار وسط موجة الغلاء الشديدة واضافة الي ان ما يميز عروض كارفور مصر انة يحارب موجة الغلاء التي يقوم بإستغلالها التجار .

أضخم وأقوي عروض كارفور

ويقدم كافرفور مصر العروض علي كافة الأصناف من اللحوم والمنتجات الغذائية حيث يقدم عروض علي اللحوم والخضروات المجمدة ، والتي تكون في المتناول لدي الفئات المختلفة من طبقات الشعب المصري ويقدم أيضاً تخفيضات علي كافة المساحيق للغسلات العادية والأتوماتيك وما تحتاجة ربة المنزل من ادوات النظافة .

عروض كارفور متوفرة علي كافة أنواع معطرات الجو وعلي المقاسات الخاصة بالمبرز ويوجد أيضاً تخفيضات علي الأجبان وعلي الألبان بجميع أنواعها ، والمنتجات هذه تكون في بيت كل مواطن وخصوصاً في أيام الدراسة حيث أن الأطفال تقوم بتناول الألبان في وجبات الإفطار .

وايضاً من السلع الغذائية المتوفرة في المعرض عرض زيت الطعام وهو متوفر في ال 3 زجاجات ويوجد علية خصم كما ايضاً يوجد خصم علي عدد 3 أكياس من الأرز وعلية باكتة البامبرز ، وايضاً فإن عروض كارفور تتميز بالأصناف الجديدة والتي تكون بأسعار رخيصة .

وان كارفور مصر يتميز في هذا العام بأفضل عروض لم تحدث من قبل وتضم اضخم مجموعة من السلع الغذائية مثل الارز والسكر والشاي والأدوات المنزلية ويوجد عروض علي الأجهزة الكهربائية ومتوفر لدي عروض كارفور مصر تخفيضات هائلة علي أنواع التابلت المتعددة الماركات وعلي الملابس وعلي اشياء كثيرة فيجب أن تقوموا بزيارة المعرض حتي تتمكنوا من معرفة تلك العروض والإستفادة منها .

8-212x300

7-212x300

6-1-212x300

5-1-212x300

2-1-1-219x300

0-1-218x300

1-1-1-211x300

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *