الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا السبت 14/5/2016 فى آخر جولات الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا السبت 14/5/2016 فى آخر جولات الدوري الإسباني

السبت 14/5/2016 هو بمثابة اليوم الحاسم فى الدوري الإسباني والذى كان يتصارع عليه 3 فرق طوال مشوار الليجا والآن أصبحوا إثنين هما برشلونة وريال مدريد . فستلعب مساء اليوم مباريات الأسبوع 38 من الدوري منها مباراتين لتحديد صاحب الصدارة والدرع إحداها ستكون بين فريقى ريال مدريد وفريق ديبورتيفو لاكورونيا على أن تجرى باستاد لاكورونيا فى ريازور بقيادة تحكيمة من أنطونيو ميجيل لاهوز .
موقف الفريقين فى الليجا
يدخل الريال بأمل خطف اللقب من البارسا المتصدر وذلك عقب وصول فارق الأهداف بينه وبين برشلونة لنقطة واحدة ، متمنيا هزيمة أو تعادل الكاتلونى فى مباراته مع غرناطة مع تحقيقه الفوز على لاكورونيا ليضمن الحصول على الدرع . ريال مدريد الآن رصيده من النقاط 87 نقطة بعد الخسارة المفاجأة لأتليتكو مدريد من ليفانتي الأخير الهابط ليخرج من دائرة الصراع على الدرع من الأسبوع الماضى . وهذا اللقاء بالنسبة للمدريديين لايقبل القسمة على إثنين ، خاصة أن فريق لاكورونيا قد هزمه الريال فى الدور الأول بنتيجة ساحقة 5 أهداف بلا رد . أما بالنسبة لفريق ديبورتيفو لاكورونيا فهو قابع فى المركز رقم 13 برصيد من النقاط 42 نقطة متساويا بفارق الأهداف مع فريق ريال بيتيس ، وبحسب ما ذكره اللاعبون فسيحاولون اللعب على الفوز فى اللقاء وتحقيق نتيجة جيدة أمام الملكى النادى الكبير .
موعد المباراة
ستبث المباراة مباشرة فى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية وهو نفس موعد مباراة برشلونة مع غرناطة ، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية فستكون فى الساعة ال7 مساءا ، وأخيرا فى الساعة ال4 عصرا بتوقيت جرينيتش .
القنوات الناقلة للمباراة
المباراة سيتم عرضها على قناة بي ان سبورت HD1 المشفرة وسيكون معلقا على أحداث اللقاء المعلق يوسف سيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *