الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم السبت 1/10/2016 : البوابة الوطنية للعمل تدعو الباحثين عن العمل للتسجيل بها
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم السبت 1/10/2016 : البوابة الوطنية للعمل تدعو الباحثين عن العمل للتسجيل بها

نتابع معكم اخر اخبار حافز التى يتم الإعلان عنها يومياً فى الصحف والمواقع السعودية والتى جاءت بأهم تفاصيل ومستجدات اليوم السبت الموافق 1/10/2016 .

حيث تعد من أهم الأخبار التى تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الشباب السعودى والعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية , نظراً لآنه البرنامج التوظيفى الأول بالمملكة ويهدف إلى الحد من البطالة والنهوض بالمجتمع السعوى برمته

وحول أهم المستجدات رصدنا ما يلى :

البوابة الوطنية للعمل تدعو الباحثين عن العمل للتسجيل بها

قام مدير علاقات الشركات في البوابة الوطنية للعمل “طاقات” , حسن محمد الدواي , بدعوة كافة أصحاب الأعمال ومديري الموارد البشرية بالشركات إلى التواصل مع البوابة لخدمتهم للحصول على مرشحين للشواغر الوظيفية .

كما دعا كافة الباحثين عن عمل إلى المبادرة للتسجيل في البوابة الوطنية ( طاقات ) أو زيارة مراكز الشركة في مدن المملكة حتى يتمكنوا من الحصول على العمل المناسب .

وأضاف الدواى أن إطلاق البوابة يأتي تحقيقًا لرؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020  , ومن أجل إيجاد مزيدٍ من الفرص الوظيفية , حيث أطلقها وزير العمل السعودى , الدكتور مفرج الحقباني , بحضور المدير العام لصندوق الموارد البشرية الدكتور عبدالكريم النجيدى .

يذكر أن البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” تعد من أهم المنصات الإلكترونية التى تعتمد على منهجية حقيقية من أجل توفير الطاقات الوطيفية التى يحتاجها سوق العمل السعودى .

حيث تقوم بتقديم خدمات متكاملة للباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال , وقد جاء إطلاقها من أجل إيجاد مزيدٍ من الفرص الوظيفية وتعزيز الجهود التى تتناسب مع مخرجات المنظومة التعليمية التى يحتاجها سوق العمل السعودى .

كما تتميز البوابة الوطنية للعمل بأنها تساهم في سرعة توظيف السعوديين والسعوديات وتمنح أصحاب العمل ميزة الحصول على موارد بشرية وطنية مؤهلة بدلاً جلب الوافدين من الخارج للإستفادة من خبراتهم وطاقاتهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *