الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة برشلونة وغرناطة السبت 14/5/2016 فى آخر جولات الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وغرناطة السبت 14/5/2016 فى آخر جولات الدوري الإسباني

جمهور وعشاق الكرة الإسبانية لتحديد المركز الأول بالدورى ومن سيتأهل إلى دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا . فالدوري ستقام به 4 مباريات لهذا اليوم وأهمها هذا اللقاء بين فريقى برشلونة وغرناطة من أجل حسم الدرع الإسباني والذى سيجرى على استاد تريسا ريفيرو . وقد شهدت تذاكر هذه المباراة ارتفاعا فى أسعار التذاكر الخاص بها لاشتعال الموقف فى الليجا ، وهو ما قد تم استغلاله من قبل السوق السوداء التى رفعت تذاكر اللقاء بشكل جنوني غير مسبوق.  بل أيضا وصل سعر التذكرة على المستوى الرسمي بحسب ما طرحه مسئولى نادى غرناطة أصحاب الملعب إلى 75 يورو ، رغم أن سعته تستقبل فقط عدد 15 ألف مقعد .
موقف الفريقين بالليجا
يدخل النادى الكاتلونى اللقاء متصدرا الليجا برصيد 88 نقطة للفوز فقط لا غير حتى يتمكن من أخذ اللقب دون النظر لمنافسه ريال مدريد الذى يليه فى الجدول بفارق نقطة فقط فى هذه الجولة المثيرة . أما غرناطة فقد أشيع أن هناك مكافآت للنادى ستتم فى حالة فوزه على برشلونة وتم رصدها من النادى الملكى ، لكن تم نفى تلك الإشاعات وغرناطة مستعد للقاء والذى يدخله برصيد من النقاط 39 نقطة محتلا بها المركز ال 16 فى الدورى ، والذى كان سيهبط لولا نتائج الفرق الأخرى متذيلة الجدول ليبقى فى الدوري الإسباني بشكل نهائى .
موعد المباراة
أما عن موعد اللقاء فسيكون فى الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة ، وحسب توقيت المملكة العربية السعودية فسيكون فى تمام السابعة من مساء اليوم أما بتوقيت خط جرينيتش فسيكون فى تمام الثالثة عصرا .
القنوات الناقلة لهذه المباراة المصيرية لفريق برشلونة
المباراة سيتم عرضها على مجموعة قنوات بى إن سبورت وتحديدا قناة Bein Sport 3HD .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *