الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 1/10/2016 : النادي ينهي أزمة سيسيه ويرسل خطاباً للكاف وآخر تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 1/10/2016 : النادي ينهي أزمة سيسيه ويرسل خطاباً للكاف وآخر تصريحات مرتضى منصور

نقدم لكم ملخصنا عن أخبار الزمالك اليوم ، وسنستعرض فيه آخر أخبار اللاعبين والاستعدادات قبيل مواجهة الذهاب مع صن دوانز بجنوب إفريقيا . علماً بأن الفريق يواصل اليوم الراحة السلية ، التي منحها المدير الفني مؤمن سليمان للاعبيه بعد الفوز على النصر للتعدين مساء أول أمس الخميس في منافسات الدوري المصري ، على أن تستأنف تدريبات الأبيض بميت عقبة غد الأحد .

انتهاء أزمة سيسيه مع الزمالك

قام نادي الزمالك بإنهاء أزمة مهاجمه عبد الله سيسيه ، من خلال إعارته لفريق ظفار العماني لمدة موسم واحد . حيث كان سيسيه قد تقدم بشكوى ضد ناديه بسبب تأخر تسلمه لمستحقاته المالية، ولكن بعدما استطاع الأبيض تسوية الأمر مع اللاعب ، قام بالتنازل عن الشكوى بعدما سلمه الزمالك مبلغاً وقدره 60 ألف دولار ، كجزء ممن مجمل مستحقاته على أن يحصل على باقي المبلغ ( 120 ألف دورلار ) على قسطين ، علماً بأن اللاعب تنازل أيضاً عن جزء من مستحقاته والتي تبلغ في الأصل حوالي 450 ألف دولار . وتمت التسوية من خلال جلسة حضرها اللاعب والمستشار القانوني للنادي نصر عزام ، بالإضافة لوكيل نادي ظفر العماني أسامة فرحات .

النادي يطالب بمستحاقته لدى الكاف

قام الزمالك بإرسال خطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، يطالبه فيه بسداد المستحقات المتأخرة الخاصة بمكافئة تأهله لنصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا . ويسعى النادي لنيل هذا المبلغ في  أقرب وقت ، من أجل سداد بعض من المستحقات المتأخرة للاعبيه ، منهم سيسيه الذي يتبقى له 120 ألف دولار .

أعضاء المجلس يرافقون بعثة جنوب إفريقيا دون مرتضى

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك ، أن مجلس إدارة النادي قد اتخذ قراراً بسفر كامل أعضاءه مع بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا من أجل لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام فريق صن دوانز يوم 15 أكتوبر المقبل . وأشار الموقع أن رئيس النادي مرتضى منصور لن يسافر مع البعثة ، والتي سيترأسها عضو المجلس أحمد مرتضى منصور .

ويأتي تخلف منصور عن بعثة الأبيض ، لانشغاله في العديد من أعمال النادي التي تتطلب تواجده بالقاهرة ، بالإضافة إلى ظروف عمله كمحامي . وكان مرتضى قد أكد أن سفر الأعضاء سيكون على نفقة النادي الخاصة ، نظراً لأهمية التواجد مع الفريق في النهائي الذي لم يصل له الأبيض منذ 14 عاماً .

تصريحات مرتضى عن الأولتراس ونظام الاستمارات

في تصريحات تليفزيونية له عبر برنامج ” صدى الرياضة ” ، اتهم مرتضى منصور أحد قيادات أولتراس الزمالك ” وايت نايتس ” بالسرقة والاختلاس ، موضحاً :

أحد قيادات ألتراس الزمالك أستئمنوه على مسجد بمنطقة عين شمس أو الزيتون، وقام بسرقة أمواله البالغة 159 ألف جنيه، لصرفها على الرابطة وشراء الشماريخ، وخرج بكفالة 5 آلاف جنيه .. وهما دول الوايت نايتس حرامية .

وعن طريقة بيع تذاكر المباريات بنظام الاستمارات ، فأكد أنها كانت تجربة ناجحة وسيستمر في اتباعها بعد التطبيق في المباريات الإفريقية لتعمم على باقي مبارياته مع الأندية في الفترة المقبلة .

تيجانا ينفي أزمة مصطفى فتحي

كانت الساعات المتضية قد انتشرت أنباء عن وجود خلاف بين مؤمن سليمان واللاعب مصطفى فتحي ، قام على إثره الأخير برفض إجراء القيام بالإحماء خلال مباراة أول أمس أمام فريق النصر للتعدين ، ليتم الإعلان عن عقوبة مالية وقعت على اللاعب لما بدر منه تجاه سليمان ، كما إنه استبعد من اللقاء .

لكن مدير الكرة بالفريق إسماعيل يوسف نفى كل ما تردد حول الواقعة ، وأكد أنه لا يوجد خلاف من الأساس بين سليمان وفتحي ، ولم يتم توقيع أيه عقوبات ، مشيراً أن تلك الشائعات تأتي ضمن حملة كبرى على الفريق قبيل مباراته أمام صن دوانز . وأشار تيجانا أن فتحي ملتزم بتعليمات الجهاز الفني ، وكل تركيزه في الوقت الحالي منصب على مباراة النهائي الإفريقي وتقديم مستوى جيد مع الزمالك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *