الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا جاهز للمشاركة مع المنتخب في معسكره لمباراة الكونغو
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا جاهز للمشاركة مع المنتخب في معسكره لمباراة الكونغو

أكد طبيب المنتخب الوطني د/ محمد أبو العلا على جاهزية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي ، للمشاركة في معسكر الفراعنة اليوم السبت ببرج العرب بالاسكندرية ، استعداداً لخوض أولى جولات مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، أمام منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل .

وتواترت أنباء في اليومين الماضيين ، تفيد بعدم قدرة كهربا على التواجد في معسكر المنتخب إثر إصابته خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق القادسية ضمن منافسات دور ال 16 ببطولة كأس ولي العهد السعودي ، والتي انتهت بفوز الاتحاد بركلات الترجيح بنتيج 8-7 ، بعد انتهاء شوطي المباراة الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وكان كهربا هو صانع هدف فريقه . ثم امتدت المباراة لشوطين إضافيين انتهيا على نفس النتيجة ، ليحتكم لركلات الترجيح في حسم الفريق الفائز .

لكن تلك الأنباء نفاها طبيب المنتخب ، بعدما خضع اللاعب للفحص الطبي لتحديد ماهية إصابته . وتنبين من خلال الكشف أن كهربا يعاني من شد في العضلة الضامة ، لكن الطبيب أكد أن الإصابة خفيفة ولن تمنعه من المشاركة مع المنتخب ، مشيراً لاتخاذه كافة الاحتياطات مع اللاعب من خلال القيام ببعض الاختبارات الطبيةة خلال تواجده بالمعسكر ، حيث من المنتظر انضمامه خلال ال 48 ساعة القادمة .

يذكر أن حالة من القلق انتبابت الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب على إصابة كهربا ، لرغبته في الاعتماد عليه كأحد العناصر الهامة للفراعنة خلال مشوار التأهل للمونديال . فاللاعب استطاع إثبات نفسه من خلال تألق اللافت مع الاتحاد السعودي ، وحتى الآن قاده لصدارة جدول ترتيب دوري جميل بالإضافة لمساهمته في تأهله لدور الثمانية بكأس ولي العهد ، مع احتلاله صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي حتى الآن برصيد 6 أهداف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *