الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/10/2016 : مؤتمر صحفي لزيدان للإعلان عن قائمة الفريق قبيل مواجهة الغد أمام إيبار
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/10/2016 : مؤتمر صحفي لزيدان للإعلان عن قائمة الفريق قبيل مواجهة الغد أمام إيبار

يختتم اليوم فريق ريال مدريد الإسباني ، مرانه الرئيس بالمدينة الرياضية استعداداً لخوض مباراته بالجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني أمام فريق إيبار يوم غد الأحد على ملعبه ” سانتياجو برنابيو ” .

وسيخوض لاعبو الفريق التدريبات في الصباح ، على أن يقعد المدير الفني للريال زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً بالنادي ، يكشف فيه عن قائمة لاعبيه لمباراة الغد بالإضافة لآخر استعدادته لليجا وتذبذب سير الفريق بسلسلة التعادلات الأخيرة ، مما جعل هناك نقطة واحدة فقط تفصله عن الغريم برشلونة في جدول ترتيب الليجا .

والآن مع ملخص سريع لآخر أخبار الملكي

أخبار اللاعبين والإصابات

شهدت تدريبات الريال بالأمس عودة الثنائي موراتا ومودريتش للمران ، بعدما كانا يخوضان تدريباتهما في الصالة الرياضية . وسيستمر مارسيليو في التعافي من إصابته في عضلة الساق اليمني ، وهو نفس الحال بالنسبة للاعب كاسيميرو والذي يتعافى من شرخ في وسط الساق اليسرى ، علماً بأن كلا اللاعبين قد لحقت بهما الإصابة خلال مباراة الفريق أمام فياريال بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

تصريحات بيل عن مركزه المفضل في اللعب

أجرى اللاعب الويلزي للفريق جاريث بيل حديثاً صحفياً مع ” آس ” الإسبانية ، كشف فيه عن مركزه المفضل للعب في الريال . حيث أكد تفضيله لمركز الهجوم ، لكن حال مساندته للاعبي الدفاع أو التواجد في الخلف فهذه ليست مشكلة ، وأضاف :

لأول مرة لعبت في الدفاع كان مع مارتن يول في صفوف توتنهام هوتسبير أمام مانشستر يونايتد في أولدترافورد . لكن هاري ريدناب رأى أنني يمكنني اللعب بشكل أفضل في الهجوم،  وقام بتغيير مكاني من مركز الظهير الأيسر لأنني لم أكن أقوم بواجباتي الدفاعية بشكل كامل، ورأى أن تواجدي في الهجوم سيكون أكثر فاعلية .

تطورات قضية الملكي ضد بنفيكا

نشرت الإسبانية ” آس ” خبراً جديداً بخصوص شكوى الريال بالمحكمة الرياضية ضد نادي بنفيكا البرتغالي ، بسبب بعيه للاعب إيزكييل جاراي بسعر أقل من سعره الحقيقي ، بعدما قام بنفيكا ببيعه للنادي الروسي زينيت في مقايل 6 ملايين يورو ، على الرغم من أن النادي الألماني بارين ميونخ قد عرض عليه شراء جاراي في مقابل 20 مليون يورو . ريال مدريد يمتلك نصف حقوق بيع اللاعب ، ومن هنا جاء رفع للقضية على بنفيكا لجعله يخسر في الصفقة .

والتطور الجديد يتمثل في وقوف وكيل اللاعب ريكاردو شليبر في صفوف النادي الملكي ، وأوضحت الصحيفة أنه شهد في المحكمة بصحة موقف الريال قائلة :

شلبير أكد أنه لم يشهد في المحكمة الرياضية ضد ريال مدريد بل بالعكس نفى تلك الأخبار، كما دعم موقف الريال حيث قال إن بنفيكا باع جاراي لزينيت رغم وجود عرض أكبر من البايرن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *