الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 1/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة إمبولي وفيلم وثائقي عن تاريخ النادي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 1/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة إمبولي وفيلم وثائقي عن تاريخ النادي

يختتم اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي استعدادته ، من أجل مباراة الغد أمام فريق إمبولي ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” . وسيقوم المدير الفني للفريق أليجري ، بالإعلان عن قائمة الفريق اليوم لهذه المباراة التي سيسعى فيها لمواصلة الحفاظ على صدارة جدول الترتيب والبعد عن الوصيف نابولي .

أما الآن فسنستعرض ملخصاً لأخبار النادي

فيلم وثائقي عن السيدة العجوز

عرض ليلة أمس الجمعة فيلماً وثائقياً يعرض تاريخ نادي يوفنتوس ” السيدة العجوز ” ، وذلك في مدرجات ملعب النادي ” آرينا ” . وقد حضر حفل عرض الفيلم العديد من نجومي اليوفي ، منهم الحارس بوفون وبونوتشي وألفيس وبارززالي بالإضافة للمدير الرياضي للنادي بيبي ماروتا . يذكر أن الفيلم سيتم طرحه في السينما بإيطاليا ، في الفترة ما بين 10-12 أكتوبر .

ألفيس يكشف عن سبب الانضمام لليوفي

في تصريحات صحفية لشبكة ” سكاي سبورتس إيطاليا ” ، أكد الجناح الأيمن للفريق داني ألفيس ، أن سبب انتقاله من برشلونة لليوفي هو رغبته في نقل خبراته بالملاعب للنادي الإيطالي ومساعدته على حصود لقب دوري أبطال أوروبا ، وأضاف :

قادرون على التتويج بدوري الأبطال . لقد انضممت لليوفي لمساعدته على تحقيق ذلك الهدف، ولكننا يجب أن نطور من أنفسنا في بعض الأمور لأن تلك البطولة تتطلب أن يكون الفريق مثالياً في جميع الجوانب، ونحن نعرف ما ينبغي علينا القيام به على أرض الملعب على أي حال .

كما تحدث عن زميله بالفريق جونزالو هيجواين ، والذي انضم هذا الصيف ليوفنتوس في مقابل 90 مليون يورو من نابولي ، قائلاً :

هيجوايين لاعبٌ قادرٌ على صناعة الفارق، فأرقامه تخبرنا بذلك الأمر، ولكننا لا ينبغي علينا الاعتماد عليه بمفرده لقيادة الفريق، فاليوفي يضم الكثير من اللاعبين المميزين، ولا ينبغي علينا تحميله -البيبيتا- أكثر مما يجب، بل يجب علينا مساعدته حتى لو كان لاعباً قادراً على قيادتنا للأمام بطبيعة الحال .

الملكي مازال مهتماً بديبالا

أكدت عدة تقاير صحفية إسبانية أن النادي الإسباني ريال مدريد لايزال مهتماً بضم لاعب اليوفي باولو ديبالا لصفوف الفريق ، بالرغم من العقوبة التي وقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير 2018 . لكن الصحف أشارت أن الريال لم ينس ديبالا ، صاحب الموهبة المتميزة وأداءه الرائع حالياً مع يوفنتوس بعدما سجل في الموسم الماضي 23 هدفاً وتمكن من صناعة 9 أهداف . وسيسعى اليوفي لحماية لاعبه من العروض االتي يتلقاها من كبرى الأندية ، ومنها أيضاً نادي برشلونة الإسباني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *