الرئيسية / اخبار العالم / ماهى حقيقة اسلام الفنان العالمى ليام نيسون
ماهى حقيقة اسلام الفنان العالمى ليام نيسون
الفنان العالمى ليام نيسون

ماهى حقيقة اسلام الفنان العالمى ليام نيسون

تتردد انباء عن اسلام الفنان العالمى الايرلاندى ليام نيسون , حيث ذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية ان الممثل  ليام نيسون يفكر فى اعتناق الاسلام , وذلك اثناء زيارته لتركيا فى رحلة تصوير فيلم سينمائى هناك , وتم التصوير وذلك فى عام 2012 م , ثم قامت الجريدة ؟, جريدة الديلى ميل بتحديث الخبر منذ عامين , على انه اعتنق الاسلام فى رحلته لتركيا , وبالتالى تناقلت هذا الخبر بعض المواقع العربية وسرعان ما انتشر الخبر على ان  ليام نيسون, قد اعتنق الاسلام .

حقيقة اسلام الفنان العالمى ليام نيسون

وفيما ذكرت ايضا الصحيفة نقلا عن  ليام نيسون, انه قال , عندما كان يصور فيلمه الذى هوسلسلة لمجموعة Taken , حيث قال انه تأثر بصوت المؤذن وكلمات الاذان , اثناء تصويره لسلسلة افلامه Taken , وانه اعتنق الاسلام .

ليام نيسون , وقد كان وقت اسلامه حسبما نشر على الجريدة البريطانية كان فى التاسعة والخمسين من عمرة , وهو كان يحب الاسلام نظراً لقراءته الكثيرة عن الله , حتى كان يتساءل ويسأل نفسه , ما الهدف من وجودنا على وجه الارض؟ وما الذى نقوم به على الارض حتى وجد ان الدين الاسلامى  اجابه على كل تساؤلاته .

ليام نيسون وحسب ماذُكر فى جريدة الديلى ميل انه كان يعانى فى البداية من كثرة الصلاة , فى انها خمس صلوات فى اليوم ,  حتى مالبث قليلا حتى تعود على الصلاة واحبها واصبحت بالنسبة له المتعة الروحانية .

ليام نيسون وهو امريكى الجنسية , آى مواليد الولايات المتحدة الامريكية , يبلغ من العمر الان اربعة وستون عاماً , له اعمال عديدة فى السينما , وحصل على العديد من الجوائز .

ولكن بعض المواقع تذكر ان ليام نيسون فكر فى الاسلام حيث قال انه يفكر فى الاسلام ان يكون دينا له, وذكر الاذان عندما سمعه فى اسطنبول فى تركيا انه شعربراحة نفسية عند سماعه للأذان, وسرعان ماتناقلت الخبر مواقع التواصل الاجتماعى , ولم يتبين بعد هل اعتناقه الاسلام هى اشاعات ام حقيقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *