الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب مانشستر يونايتد غاضب بعد الفوز على زوريا في الدوري الأوروبي
مدرب مانشستر يونايتد غاضب بعد الفوز على زوريا في الدوري الأوروبي
جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي

مدرب مانشستر يونايتد غاضب بعد الفوز على زوريا في الدوري الأوروبي

تمكن بالأمس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من الفوز على فريق زوريا الأوكراني بهدف وحيد ، أحرزه السويدي زالاتان إبراهيموفيتش ضمن منافسات ثاني جولات دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي والتي أقيمت بملعب ” أول ترافولد ” . ولكن رغم الفوز فكانت هناك العديد من الجانب السيئة التي أحاطت باللقاء ، منها الحضور الجماهيري الضعيف للمباراة  ، وهوشئ غير معتاد من مشجعي المان يونايتد الذين يملئون جنبات الملعب في أي مباراة لفريقهم .

وكشفت الصحيفة الإنجليزية ” ميرور ” عن سبب خلو المدرجات بالأمس من الجماهير ، وأودرت في تقريرها أن العزوف عن اللقاء جاء على خلفية تصريحات المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو ، والذي أشار فيها أنه غير مهتم ببطولة الدوري الأوروبي وليست ضمن أهدافه التي يسعى لتحقيقها بعد توليه مسئولية تدريب الشياطين الحمر .

أيضاً نشرت الصحف الإنجليزية تقريراً أبرزت فيه غضب مورينيو من مساعديه ، خلال مباراة الأمس مع زوريا وذلك بسبب إعطائهم تعليمات خاطئة للاعب وسط الفريق الفرنسي بول بوجبا خلال مشاركته بالمباراة . كل هذا يزيد من التوتر الحالي الذي يشهده المان يونايتد ، بعد تذبذب مستوى الفريق سواء في بطولة الدوري الإنجليزي” البريمرليج ” أو الدوري الأوروبي ” اليوروليج ” ، والذي خسر فيه جولته الأولى أمام فريق فينورد روترادم بهدف نظيف في هولندا ، قبيل فوز الأمس على زوريا .

بل استمر غضب جوزيه مورينو حتى من جدول مباريات فريقه المقبل ، لوجود ضغط في المباريات وجميعها هامة وقوية سواء على مستوى البريمرليج أو اليوروليج . حيث سيواجه المان يونايتد يوم الإثنين 17 أكتوبر فريق ليفربول ضمن الجولة الثامنة من منافسات البريمرليج ، ثم الخميس التالي سيكون على موعد مع مباراة فريق فنبربخشه التركي ضمن منافسات اليوروليج . ويوم الأحد الذي يليه سيقابل فريق تشيلسي في الدوري ، وبعدها سيواجه الفريق العنيد مانشستر سيتي بدور ال 16 من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي .

وفي تصريحات صحفية حول الموضوع قال مورينيو :

كان بالإمكان أن نواجه ليفربول يوم السبت أو الأحد. نحن نواجه ليفربول يوم الاثنين. هذه ليست الظروف المثالية بالنسبة لنا، خصوصا أننا نواجه فريقين يتصدران الدوري الممتاز ولا يشاركان قارياً . أن نلعب يوم الاثنين فذلك بمثابة الهدية المسمومة لأنه يخلق وضعا صعبا للغاية . صحيح أن الوقت لا يزال مبكرا جدا ، حوالي شهر من الزمن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *