الرئيسية / اخبار الرياضة / أنباء عن اقتراب جروس من العودة لتدريب الأهلي السعودي
أنباء عن اقتراب جروس من العودة لتدريب الأهلي السعودي
المدرب السويسري كريستيان جروس

أنباء عن اقتراب جروس من العودة لتدريب الأهلي السعودي

نشرت صحيفة ” عكاظ ” السعودية خبراً تؤكد فيه اقتراب تولي المدرب السويسري كريستيان جروس ، المسئولية الفنية لفريق الأهلي السعودي من جديد خلفاً للمدرب الحالي جوزيه جوميز . وأوضحت الصحيفة أن جروس تلقى عرضاً من نادي الهلال السعودي لتولي تدريب الفريق بمقابل 5 ملايين يورو ، لكنه رفض العرض وفضل أن تكون وجهته المقبلة في نادي أهلي جدة .

وأكدت الصحيفة أن جروس سيصل خلال يومين إلى مدينة دبي الإماراتية ، من أجل توقيع عقود تعيينه كمدير فني للأهلي السعودي مع مسئوليه ، لمدة موسم واحد قابلة للزيادة لموسمين آخرين . وكان جروس قد درب سابقاً فريق الأهلي لمدة موسمين وقاده لنيل العديد من البطولات ، منها تمكينه من نيل لقب الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” بعد غياب 32 عاماً عن خزانته في واحدة من أكبر إنجازات الفريق ، بالإضافة لحصد بطولتي كأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين .

جاء تفكير مسئولي النادي في تعيينه خلفاً لجوميز ، في ظل حالة الغضب التي تسيطر على جماهير الأهلي نحو المدرب البرتغالي . فبالرغم من حصده لكأس السوبر ، لكنهم يرون تراجعاً في أداء الفريق خلال الموسم الحالي من بطولة دوري جميل  ، كذلك تعجبهم من رغبته في الاستغناء عن عدد من اللاعبين المميزين بالفريق بدون أسباب واضحة منهم المصري عبد العزيز عبد الشافي .

يذكر أن السويسري كريستيان جروس كان يفاوضه أيضاً نادي الجزيرة الإماراتي بعرض أفضل كثيراً على المستوى المالي من عرض الأهلي السعودي ، لكن جروس فضل العودة لفريقه القديم مرة أخرى ليصحح مساره ويعيده لسابق عهده ومستواه . ومن المتوقع أن يبدأ السويسري التدريبات مع الفريق يوم الثلاثاء المقبل ، عقب التوقيع الرسمي مع النادي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *