الرئيسية / اخبار الرياضة / تقارير سعودية تؤكد استمرار عبد الشافي مع الأهلي السعودي
تقارير سعودية تؤكد استمرار عبد الشافي مع الأهلي السعودي
محمد عبد الشافي لاعب فريق الأهلي السعودي

تقارير سعودية تؤكد استمرار عبد الشافي مع الأهلي السعودي

بعدما توالت الفترة الماضية العديد من الأخبار ، عن اقتراب اللاعب المصري المحترف في صفوف الأهلي السعودي عبد العزيز عبد الشافي من الرحيل عن صفوف فريقه ، جاءت بعض التقارير السعودية لتنفي الأمر جملة وتفصيلاً . وكانت العديد من الصحف قد نشرت أنباءاً عن رحيل شيفو من أهلي جدة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل ، بسبب عدم اقتناع المدير الفني للفريق جوزيه حوميز بمستواه .

لكن صحيفة ” الجزيرة ” السعودية أكدت نقلاً عن مصادر داخل النادي الأهلي ، أن عبد الشافي مستمر مع الفريق بل وأن جوميز مقتنع بمستوى اللاعب وإمكاناته ، وأشارت أن ما يمر به الفريق من تذبذب في المستوى صعوداً تارة وهبوطاً تارة أخرى هو أمر طبيعي يمر به أي فريق . وأوضحت أن جوميز فقط يحتاج للمزيد من الوقت ، ليتمكن من تطبيق فكره الفني داخل الفريق وسيستغل فترة توقف مسابقة الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” لتحقيق ذلك . كما أن غياب الدوليين خلال فترة الإعداد قبيل بدء الدوري ، كان له تأثيراً كبيراً على مستوى الفريق .

وكان عبد الشافي قد استبعد من آخر مباراة لفريقه أمام الفيصلي ، ضمن منافسات دور ال 16 ببطولة كأس ولي العهد السعودي ، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف وصعوده لدور الثمانية من البطولة . ووقتها عبرت جماهير الأهلي عن غضبها الشديد من عدم تواجد عبد الشافي في المباراة ، خاصة في ظل تألق خلال المباراة التي سبقتها في دوري جميل بديربي جدة أمام فريق الاتحاد السعودي والتي انتهت بالتعادل ، وهو ما دفع إدارة النادي لإصدار بيان رسمي توضح فيه سبب استبعاد شيفو من مباراة الكأس ، وهو إصابته بشد في العضلة الخلفية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *